مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأرجنتيني ميجيل آنخيل مدربًا للنصر السعودي حتى نهاية الموسم

نشر
ميجيل أنخيل روسو
ميجيل أنخيل روسو

أعلن نادى النصر السعودى، اليوم الأحد الموافق 5/12/2021 تعيين الأرجنتيني ميجيل آنخيل روسو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى، خلفًا للمدير الفني السابق البرتغالى بيدرو إيمانويل الذى أقيل من منصبه الشهر الماضى بسبب سوء النتائج.

وقام نادي النصر، بالبحث مع الرئيس مسلي آل معمر، عن مدرب عالمي، قادر على تصحيح أوضاع الفريق الأول، بعد الفشل القاري في دوري أبطال آسيا، والتراجع المحلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر النصر السعودى في بيان له قائلًا، إن الإدارة وقعت اتفاقًا مع المدرب الأرجنتيني ميجيل انخل روسو لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وكان ميجيل قد حقق في آخر محطاته التدريبية مع بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولتى الدورى مرتين على التوالي.

نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي

وأضاف كما حقق بطولة الدورى الكولومبي مع نادى مليونير موسم 2017، ثم كأس السوبر 2018، إضافة إلى تحقيقه عدد من الإنجازات الأخرى أهمها بطولة الدورى الأرجنتيني مع نادى فيليز سارسفيلد وكأس ليبرتادوريس مع بوكا جونيورز.

وكانت إدارة النادى العالمى قد دخلت فى مفاوضات مع عديد من المدربين لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مثل الفرنسي رودى جارسيا، وأبل فيريرا المدير الفنى الحالى لفريق بالميراس البرازيلى.

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودى برصيد 17 نقطة، متأخرًا بفارق 9 نقاط عن فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة.

جدير بالذكر، أن المدرب البالغ من العمر 65 عامًا، لم يخض أية تجربة، خارج قارة أمريكا الجنوبية.