مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات وتونس اليوم في كأس العرب 2021

نشر
تونس
تونس

يحتضن ملعب الثمامة، مباراة قوية تجمع بين منتخب الإمارات، ومنتخب تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويعتلي منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم يحل منتخب تونس في المركز الثانى والوصافة بثلاث نقاط، متساويًا مع منتخب سوريا صاحب المركز الثالث، وأخيرًا منتخب موريتانيا في أخر الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتعتبر مواجهة اليوم هي الفرصة الأخيرة لمنتخب تونس، حيث يدخل نسور قرطاج المباراة بهدف واحد وهو الفوز لضمان الوصول إلى دور ربع النهائى من البطولة، حيث لا بديل لتونس سوي الفوز لضمان التأهل، وحال التعادل أو الخسارة قد تودع منافسات البطولة العربية مبكرًا لاسيما بعد الخسارة المفاجئة من سوريا في الجولة الثانية.

بينما سيعمل المنتخب الإماراتي، على مواصلة الانتصارات في البطولة على حساب نسور قرطاج، والوصل للفوز الثالث على التوالي والتربع على صدارة المجموعة، بعد الفوز على سوريا ثم موريتانيا.

وستقام المواجهة المصيرية لمنتخب تونس فى الخامسة مساء اليوم الاثنين، وفي نفس التوقيت يواجه منتخب سوريا 3 نقاط نظيره موريتانيا 0 نقطة، في اطار الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات وحال فوز سوريا ستصعد الى 6 نقاط، منتظرة تعثر تونس بالتعادل او الخسارة لتتأهل بدلًا منها الى ربع نهائي البطولة العربية.

تشكيل مباراة الإمارات وتونس اليوم

وجاء تشكيل الإمارات كالتالي:

Image

حراسة المرمى:

محمد الشامسي.
خط الدفاع:

محممد برغش – العطاس – وليد عباس – الأحبابي.
خط الوسط:

علي سالمين – علي صالح – طحنون الزعابي.
خط الهجوم

عبدالله رمضان – كايو كانيدو – علي مبخوت.

بينما جاء تشكيل تونس كتالي:

Image

حراسة المرمى:

فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع:

محمد أمين – ياسين مرياح – بلال العيفة – جاسر الخميري.
خط الوسط:

فرجاني ساسي – محمد بن رمضان – فخر الدين بن يوسف.
خط الهجوم:

فراس بالعربي – سيف الجزيري – حنبعل المجبري.