مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قرار عاجل من اللجنة المنظمة لكأس العرب حول مباراة مصر والجزائر

نشر
مصر والجزائر في كأس
مصر والجزائر في كأس العرب

أعلنت ‏اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن طرح تذاكر إضافية لمباراة مصر والجزائر، المحدد لها في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

ونشرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا عاجلاً قالت من خلاله: “تعلن اللجنة المحلية المنظمة عن توفر تذاكر إضافية لمباراة منتخبي مصر والجزائر عبر الموقع الالكتروني ومراكز بيع التذاكر”.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العرب أعلنت أن الإقبال الجماهير على تذاكر المواجهة كبير للغاية، وتم بيع 90٪ من تذاكر المباراة قبل 48 ساعة من انطلاقها، وهو أمر لم يحدث في أي مباراة بالبطولة، ما أجبر الفيفا على طرح تذاكر إضافية لتلبية طلب الجماهير.

في سياق متصل، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المُقامة بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، عن حكم مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، المحدد لها في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب عن المجموعة الرابعة.

واختارت اللجنة المنظمة الأرجنتيني تيلو فاكوندو لإدارة مباراة مصر والجزائر، حيث تعد هذه المباراة الأولى التي يديرها الحكم الأرجنتيني لمنتخب مصر أو الأندية المصرية.

وسبق وأن قاد فاكوندو مباراة واحدة خلال بطولة كأس العرب، والتي جمعت بين الأردن والمغرب في الجولة الثانية والتي انتهت بفوز أسود الأطلسي بأربعة أهداف دون مقابل.

وتلعب مصر ضد الجزائر في العاشرة من مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب، المقام حاليًا في قطر والتي ستقام على ملعب الوكرة بقطر.

ويتقاسم منتخبا مصر والجزائر الصدارة، بعد التساوي في عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة وعدد نقاط اللعب النظيف، لكنهما ضمنا التأهل لدور الثمانية، ستكون المواجهة بينهما لحسم صدارة المجموعة الرابعة.