مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هنا جودة تتأهل لنهائي الفردي في بطولة العالم لتنس الطاولة

نشر
هنا جودة
هنا جودة

تأهلت المصرية هنا جودة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة، إلى المباراة النهائية لبطولة العالم للناشئات تحت 15 عامًا، والمقام حاليًا في البرتغال.

ونجحت هنا جودة في التفوق على الهندية سوهانا سايني، في مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء، بأربعة أشواط مقابل شوط واحد.

وتنتظر هنا الفائزة من بين اليابانية ميوا هاريموتو والسنغافورية لن كيان سير، اللاتي سيلعبن وجهًا لوجه في المباراة الثانية للدور قبل النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة العالمية في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

كما حصدت هنا جودة المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الزوجي مع زميلتها اليابانية هاريموتو.

بطولة العالم لتنس الطاولة

وتشارك هنا جودة وهند فتحى وياسين وائل لاعبي منتخب تنس الطاولة، في منافسات الفردي ببطولة العالم التي تقام بالبرتغال وتستمر حتى 8 ديسمبر الجاري فيي منافسات تحت 15 سنة.

وتضم قائمة منتخب مصر في البطولة كل من: هنا جودة، وهند فتحي، آلاء يحيي، فريدة عبد الناصر، ولاعب واحد وهو ياسين وائل، ويرافقهم عماد مصيلحي مديرًا فنيًا، ويرأس البعثة  تامر وفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وتستضيف البرتغال فعاليات بطولة العالم لناشئين وناشئات تنس الطاولة، خلال الفترة من 2 وحتى 8 ديسمبر الجاري.

هنا جودة في نصف نهائي بطولة العالم:

ومن جانبه، أكد تامر وفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة في البطولة، أن قائمة اللاعبين تم اختيارهم من جانب الاتحاد الدولي، وفقًا لنتائجهم وتصنيفهم والفئة العمرية المشاركين فيها.

وأعلن اتحاد تنس الطاولة في وقت سابق، تحديد يوم 15 يناير المقبل، موعدًا لعقد الجمعية العمومية في مقر مبنى الاتحادات بمدينة نصر، لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى المهمة حتى 2024.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح في الانتخابات اليوم الثلاثاء، ويستمر تقديم طلبات الترشح لمدة أسبوع.

هنا جودة معجزة مصرية:

تمكنت هنا من التتويج ببطولة الجمهورية لفردي الناشئات تحت 18 عامًا، وعلى مستوى بطولات الجمهورية، باتت هنا بطلة في نسخ تحت 15 عاما و18 عاما، فضلا عن بطولة الكبار.

وفي عام 2019، دخلت هنا التاريخ بعدما حققت أربعة ألقاب لبطولة الجمهورية للناشئات تحت 12 و15 و18 و21 عامًا، خلال يومين فقط في البطولة التي أقيمت بالإسماعيلية.

وسبق لهنا أيضًا أن حصلت على أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة البرتغال الدولية للناشئين.

هنا حققت إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق في بطولة العالم للقارات للناشئات ببولندا في أكتوبر 2019، حيث حصدت الميدالية البرونزية لتصبح أول لاعبة في مصر وأفريقيا تتوج بميدالية في بطولة العالم للقارات، والتي بدأت عام 2002.