مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على رسالة هالي بيري لجمهورها بعد تتويجها إيقونة الناس لعام 2021

نشر
الأمصار

كشف الموقع الرسمي لجوائز الناس الأمريكية، أن هالي بيري تسلمت جائزة أيقونة الشعب في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور لعام 2021 ، حيث أشادت بمعجبيها المخلصين في خطاب عاطفي.

هالي بيري

وبين الموقع، أن هالي بيري قالت على خشبة المسرح في Barker Hangar: “أنت تعلم ، السبب الوحيد لكوني هنا لمدة 30 عامًا ما زلت أعمل” ، “فعل ما أحبه بشروطي الخاصة ، وإعادة تعريف نفسي عقدًا بعد عقد هو بسببكم جميعًا! وأنا واحدة منكم! كل واحد منكم يسمح لي أن أكون على طبيعتي”.

وأضاف الموقع، أنه تابعت هالي بيري  الحائزة على جائزة الأوسكار ، 55 عامًا قائلة:”عندما أسقط ، فإن المعجبين ، والجمهور ، يأخذونني، وعندما أصعد ، يدفعونني للأعلى، لذا شكرًا لكم ، شكرًا لكم من قلبي”

هالي بيري

بالطبع ، لن يكتمل خطاب القبول بدون كلمة لأطفالها أثناء تسلمها الجائزة، نهلة ، 13 عامًا ، وماسيو ، 8 أعوام ، قائلة: “يجب أن يضيعوا الكثير من الوقت مع والدتهم” ، كما اختتمت ، “لأنني سأذهب إلى العمل، وافعل ما أحبه، شكرًا لك نهلة ، شكرًا لك يا ماسيو، أتمنى أن تجد شيئًا في الحياة يمكنك أن تحبه ويمكن أن تفعله بنفس القدر من النشاط والحماس الذي أفعله “.

جدير بالذكر، أن هالي ماريا بيري ممثلة أمريكية، وولدت بيري لأب أمريكي وأم إنجليزية ، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ودخلت العديد من مسابقات الجمال ، حيث احتلت المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وحلت في المركز السادس في مسابقة ملكة جمال العالم 1986.

وكان دورها السينمائي رائعًا في الفيلم الكوميدي الرومانسي بوميرانغ (1992) مع إدي مورفي. ومثلت أدوارًا في أفلام مثل كوميديا العائلة فلينتستون (1994)، والفيلم الكوميدي السياسي الدرامي بول وورث (1998)، والفيلم التلفازي تقديم دورثي داندريج (1999) الذي حصلت من خلاله على جائزة الغولدن غلوب وجائزة إيمي الدولية.

 

بالإضافة إلى حصولها على جائزة الأوسكار، حصلت بيري على أدوار رفيعة المستوى في الألفينيات، مثل دور “ستورم” في رجال إكس (2000)، وفيلم الإثارة سمكة السيف (2001)، وجوثيكا (2003)، وفيلم التجسس مُت في يوم آخر (2002)، حيث لعبت دور “جينكس” فتاة بوند، وظهرت بعد ذلك في الأجزاء التالية لـرجال إكس، إكس تو (2003)، رجال-إكس: الوقفة الأخيرة (2006)، وظهرت في فيلم الخيال العلمي سحابة الأطلس (2012)، وفيلم الجريمة المكالمة (2013)، وأفلام الحركة رجال-إكس: أيام المستقبل الماضي (2014)، وكينغزمان: الدائرة الذهبية (2017)، وجون ويك – الفصل الثالث: بارابيلوم (2019).