مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عودة الدوري السعودي بمباراتين مؤجلتين

نشر
الأمصار

يعود اليوم للانطلاق، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي توقف لمشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب، وودعها الأخضر أمس الثلاثاء من دور المجموعات، بخسارتين وتعادل وحيد.

الدوري السعودي
دوري محمد بن سلمان

ويستأنف الدوري اليوم الجمعة، بإقامة مباراتين مؤجلتين من الجولة الرابعة، حيث يلتقي الطائي مع النصر، عند الساعة الثالثة والنصف بتوفيت مكة المكرمة، ويلعب الهلال مع الفيحاء في تمام السادسة الا ثلث.

الدوري السعودي

ويدخل النصر المباراة وسط ظروف صعبة، تخيم على استعدادات الفريق، منذ إعلان النادي فسخ عقد مهاجمه عبدالرزاق حمدالله، فضلًا عن التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، ليكون بديلا للبرتغالي إيمانويل بيدرو، الذي تمت إقالته في وقت سابق.

وكان الفريق النصراواي قد استعاد مؤخرًا كل من بيتي مارتنيز بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما تعافى كل من مشاريبوف وأنسيلمو.

الدوري السعودي
فريق النصر

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة، من 11 مباراة.

ستكون مباراة اليوم ثاني مباراة رسمية للمدرب التشيلي خوسيه سييرا، مع الطائي، بعد أن قاد الفريق في مباراة اتحاد جدة في الجولة الـ13، وقدم خلالها مستوى جيدا رغم الخسارة بهدف دون رد.

ويسعى الطائي للهروب من المركز الأخير، حيث يتذيل الترتيب بعشر نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية، يسعى الهلال أمام ضيفه الفيحاء، في مباراة مؤجلة أيضا من الجولة الرابعة، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد تعثر الفريق في الجولة الـ13، بالتعادل 1 – 1 مع أبها، وتراجع الفريق إلى المركز الرابع على لائحة الترتيب، برصيد 20 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة 26 نقطة.

الدوري السعودي
فريق الهلال

وستكون مباراة الفيحاء، أولى 3 مؤجلات الهلال، بعد أن خاض الفريق 10 مباريات بالدوري حتى الآن، وتتبقى له مؤجلتان، الأولى أمام النصر من الجولة الثامنة، وتم تحديد موعد لها يوم 16 ديسمبر الجاري، والثانية مع اتحاد جدة من الجولة 12، ورفض الأخير خوضها في فترة التوقف الحالية.

أما الفيحاء، فيعد أحد أفضل الفرق تنظيما وانضباطًا تكتيكيًا هذا الموسم، ويقدم مستويات جيدة، ويحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.