مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السولية: مواجهة الأردن صعبة.. وهدفنا التتويج بكأس العرب

نشر
السولية
السولية

قال عمرو السولية لاعب منتخب مصر، إن منتخب الأردن سيقاتل في مباراة الغد أمام الفراعنة، في ربع نهائى كأس العرب، مشيرًا إلى أن منتخب مصر يحترم نظيره الأردني، الذي سيكون لديه الرغبة والدافع للفوز وتحقيق انجاز بوصوله نصف النهائي على حساب منتخب مصر.

منتخب مصر تصدر مجموعته بأفضلية اللعب النظيف على الجزائر بعد التساوي في النقاط وعدد الأهداف، ليواجه منتخب الأردن، بينما اصطدمت الجزائر بمنتخب المغرب.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال السولية: “مواجهة الأردن صعبة، سيكون اللقاء متكافئا بنسبة 50% لكل فريق، كل منتخب يريد الفوز من أجل عدم توديع البطولة”.

وأضاف قائد الفريق المصري: “حققنا هدفنا في مرحلة المجموعات، ونجحنا في اقتناص الصدارة، نتطور ونتحسن من مباراة لأخرى في هذه البطولة”.

وأردف السولية: “منتخب الأردن من الأسماء الكبيرة مثل مصر في كرة القدم، سنلعب ضد منتخب منظم ويقاتل للنهاية، المباراة ستكون صعبة على الفريقين”.

وأنهى السولية: “هدفنا التتويج باللقب، ونتقبل النقد لأنه جزء من كرة القدم، لكن البعض يٌقيم بسبب كراهيته للاعب بعينه، علينا التركيز والحصول على التقييم من المدرب وليس مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويختتم منتخب مصر استعداداته للأردن بتدريب فى الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، سيكون مفتوحًا في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه في الثالثة والنصف مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش المدير الفني وعمرو السولية قائد الفريق، للحديث عن استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة السبت المقبل.

ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة في لقاء الأردن، بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثاني في لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائي أيمن أشرف وأحمد حجازي للإصابة بعد تعرض الاول لجزع في رباط الركبة، فيما يعاني الثاني من شد في العضلة الخلفية.
وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف، بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.