مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أجويرو في طريقه للاعتزال

نشر
الأمصار

اقترب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، من إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “ماركا“، فإن برشلونة سينظم حفلًا لأجويرو، الأربعاء المقبل، وسيعلن فيه المهاجم الأرجنتيني، اعتزال كرة القدم.

أجويرو
أجويرو

وكان برشلونة قد أصدر بيانًا مطلع الشهر الماضي، أوضح فيه أن صاحب 33 عامًا سيغيب لمدة 3 أشهر، من أجل تقييم “مدى فاعلية العلاج الذي سيخضع له لتحديد البرنامج التأهيلي”.

وبدأت القصة عندما اضطر أجويرو للانسحاب من مباراة البارسا أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا، يوم 30 أكتوبر الماضي، بسبب آلام في الصدر، اتضح فيما بعد أنها بسبب عدم انتظام ضربات القلب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عقب شهر ونصف فقط من هذه الواقعة، قرر أجويرو، عدم الاستمرار في الملاعب.

أجويرو
لحظة إصابة أجويرو

وزعم صحفي إسباني على “راديو ماركا” أمس الإثنين، أن برشلونة سينظم حفلًا لأجويرو، غدًا الأربعاء، سيعلن فيه المهاجم الأرجنتيني، اعتزال كرة القدم.

ولم يعلق اللاعب، أو النادي الكتالوني على الخبر حتى الآن.

ووفقًا لبرنامج إسباني، فإن أجويرو اتخذ القرار بالفعل منذ الأسبوع الماضي بعد تأكد معاناته من عدم انتظام ضربات القلب البطيني، ما يمنعه من ممارسة كرة القدم.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن نبأ اعتزال أجويرو أثار ضجة في الأرجنتين، أمس الإثنين، لأن مهاجم برشلونة محبوب بشكل كبير في بلاده.

وأوضح “الشيرنجيتو” أن المهاجم الأرجنتيني لا يعرف حتى الآن، المكان الذي سيعيش فيه عقب انتهاء مسيرته مع كرة القدم.

يذكر أن أجويرو انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي خلال صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وتأخر أجويرو في المشاركة مع الفريق، في البطولات المتخلفة، نظرا لتعرضه لاصابة عضلية قبل بداية الموسم، لكن يبدو أننا سنفقد مهاجم مميز للغاية في عالم كرة القدم.