مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرسنال يواجه وست هام لمواصلة الانتصارات

نشر
الأمصار

يستضيف فريق أرسنال بملعب الإمارات نظيره وست هام يونايتد في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، 10 بتوقيت القاهرة.

أرسنال
أرسنال و وست هام

ويريد أرسنال مواصلة نتائجه الجيدة بعد الفوز 3-2 على ساوثهامبتون في الجولة الماضية، بينما يستهدف الهامرز العودة للانتصارات بعد التعادل السلبي مع بيرنلي في الجولة الماضية.

يحتل فريق أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، ويسعي لتحقيق الإنتصار مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، من أجل إقتحام المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

ويأتي فريق وست هام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، جمعهما من 8 إنتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

ويطمح المدفعجية بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، الى تحقيق الفوز في هذه المباراة ليواصل الارتقاء في سلم ترتيب فرق الدوري، ولذلك سيدخل اللقاء بكل قوته، مع العلم أن أرسنال تعرض لهزيمتين في آخر 3 مباريات، وسيمثل الفوز أمام المطارق دفعة قوية إلى الأمام، ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

أرسنال
فريق أرسنال

هذا، وأعلن أرسنال سحب شارة القيادة من هدافه الغابوني أوباميانغ وكذلك استبعاده من مباراة وست هام المهمة اليوم.

وجاء في بيان أرسنال: «بعد خرقه التأديبي الأخير الأسبوع الماضي، لن يكون أوباميانغ قائد فريقنا، ولن يتم استدعاؤه لمباراة وست هام يونايتد».

وتابع البيان: «نتوقع من جميع لاعبينا وخاصة قائدنا، العمل وفقا للقواعد والمعايير التي وضعناها جميعا ووافقنا عليها ونحن نركز بشكل كامل على مباراة وست هام».

ووفقا لتقارير إنجليزية فقد تم سحب شارة القيادة من أوباميانغ بسبب تكرار عودة اللاعب بشكل متأخر من سفره خارج إنجلترا وعدم التزامه بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع الجهاز الفني.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف وست هام يونايتد، تحت قيادة المدرب ديفيد مويس، مواصلة النتائج الرائعة هذا الموسم، والتي جعلته يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

أرسنال
وست هام يونايتد

ويلعب اليوم ايضا بيرنلي مع واتفورد، وبرايتون مع ولفرهامبتون، وكريستال بالاس مع ساوثمبتون، وتقام جميعها في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.