مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميسي مودعًا أجويرو.. أحبك كثيرًا يا صديقي

نشر
ميسي وأجويرو
ميسي وأجويرو

ودع ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان مواطنه وزميله في منتخب الأرجنتين، سرخيو أجويرو مهاجم برشلونة صاحب الـ33 عام، الذي أعلن اليوم الأربعاء اعتزاله كرة القدم بسبب مشاكل في القلب، قائلًا “سأفتقدك كثيرًا”.

ونشر ميسي رسالة عبر حسابه في انستجرام مودعًا فيها الكون قائلا: “عمليًا، هي مسيرة مهنية كاملة قضيناها معًا، “الكون”، لقد عشنا لحظات جميلة جدًا وأخرى لم تكن كذلك، كلها ​​جعلتنا نتّحد أكثر فأكثر ونكون أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معًا”.

وتذكر ميسي المتوج مؤخرًا بكرته الذهبية السابعة “الفرحة الكبيرة لأجويرو وهو يرفع كأس كوبا أمريكا منذ وقت قليل، وكذلك الإنجازات التي حققها في إنجلترا” مع فريقه السابق مانشستر سيتي.

وأضاف “من المؤلم للغاية رؤية كيف عليك أن تتوقف عن فعل ما تحبه بسبب ما حدث لك، لكن بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة”.

وتابع “أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة! أحبك كثيرًا يا صديقي، سأفتقدك كثيرًا داخل الملعب وحينما كنا نلتقي سويًا في المنتخب”.

وأعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الحالي وأسطورة مانشستر سيتي السابق، اعتزاله كرة القدم، في مؤتمر صحفي عقده النادي الكتالوني ظهر اليوم.

 

وأصدر برشلونة، بيانًا، رسميًا، أمس، الثلاثاء، بشأن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

وقال برشلونة في بيان أمس الثلاثاء، سيتحدث أجويرو في مؤتمر صحفي عن مستقبله من ملعب كامب نو، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا، وسيتواجد معه الرئيس خوان لابورتا.

كان أجويرو غادر مباراة برشلونة وألافيس، الشهر الماضي في الدوري الإسباني، وأبلغ الجهاز الطبي للفريق أنه يشعر بعدم الراحة في الصدر، لذا تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية على القلب.

وأكدت عدة تقارير صحفية، إعلان النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بسبب معاناته من مشكلة صحية بالقلب تجبره على تعليق حذائه.

ووصل ملعب كامب نو، لمرحلة الإستعدادات النهائية من أجل إستضافة حفل إعتزال سيرجيو أجويرو المعروف بـ “الكون” مهاجم البارسا.

وحمل شعار حفل اعتزال سيرجيو أجويرو، عباراة “كولي مرة وحدة.. كولي للأبد”.

سيرجيو أجويرو