مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يواجه وولفرهامبتون من أجل عودة الانتصارات

نشر
تشيلسي وولفرهامبتون
تشيلسي وولفرهامبتون

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على فريق وولفرهامبتون، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “مولينيو”، في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يسعي فريق تشيلسي إلي تحقيق الفوز على وولفرهامبتون في مباراة اليوم، من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل ضد إيفرتون 1-1، في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، لذا سيحاول لاعبي البلوز في تحقيق الفوز على الوولفز لمصالحة جماهيرهم، والاستمرار في المنافسة وملاحقة مانشستر سيتي وليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي.

وفقد فريق تشيلسي 5 نقاط في أخر 3 مباريات بالبطولة، حيث فاز في لقاء وخسر الأخر وتعادل ضد إيفرتون بالجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي، وهو ما أبعده عن صدارة جدول ترتيب بعد أن كان على رأسه لعدد من الجولات بشكل متتالي.

يعاني تشيلسي من عدة غيابات أمام وولفرهامبتون بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وهودسون أودوى وبن تشيلويل على التوالي.

وفي المقابل يعاني وولفرهامبتون في مبارياته أمام الكبار، حيث لم يستطع التغلب على أي فريق، لكنه تدرب بكل قوة وتركيز لتقديم مباراة كبيرة أمام خصم عنيد ينافس على اللقب، على أمل تكون هذه المباراة هي طريق الفريق للتقدم على جدول الترتيب والمنافسة على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية.

ترتيب تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:

ويأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 37 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد 40 نقطة.

وفي المقابل يحتل نادي وولفرهامبتون المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد “24” نقطة.

على الجانب اللآخر، قال توخيل: “أرفض التعامل مع هذا الأمر بشكل شخصي، هذه الأمور تحدث ويمكنني فقط ان أخبر الجميع أننا في حاجة إلى المساندة”.

وأضاف: “نحتاج إلى أفضل مستوى ممكن من اللاعبين، ونحتاج إلى أفضل مساندة ممكنة من الجماهير، خاصة عندما تتصعب الأمور بعض الشيء”.

وأشار توخيل: “صيحات الاستهجان تحدث أحيانًا، لكني لا أعتقد أنها كانت متعلقة بالأداء، المشجعون يشعرون بالإحباط”.

وختم بالقول “لقد جاءوا لمساندتنا وفي النهاية أصيبوا بالإحباط وكذلك نحن”.