مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري المصري.. 20 لاعبًا في قائمة إيسترن كومباني لمواجهة المقاصة

نشر
كرة القدم
كرة القدم

اختار علاء عبد العال، المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقرر لها اليوم الاثنين في الثامنة مساء، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد محمد (بوسكا)، عمرو حسام عبد الواحد

خط الدفاع: أحمد ثابت (داهش)-محمود محمد (صقر)-عاصم سعيد – خالد مصطفى- كمال أبو الفتوح – أسامة العزب – محمد على (أبو سريع)

خط الوسط: أحمد ابو بكر (موكشا)-الحسينى طه-كريم خميس- بنچامين – محمد ناصر (مودي) -يوسف مجدي عبد الغني

الهجوم: محمد حسن – صلاح عاشور -أحمد إسماعيل (تمساح)-عرفه السيد-محمد عصام الدين

ويحتل إيسترن كومباني، المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب جدول الدوري المصري، بدون نقاط بعد الهزيمة في 6 مباريات أمام كل من: المقاولون وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

وبدأ إيسترن كومباني مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي لإيسترن كومباني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80.

وخسر إيسترن كومباني في مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، والتي أشرك فيها علاء عبد العال، المدير الفنى لإيسترن كومباني، 16 لاعباً على مدار شوطي المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات، نظرا لطول فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب.

وتعادل إيسترن كومباني وديا مع فريق بايونيرز بهدفين لمثلهما في المباراة الثالثة الودية، حيث افتتح أحمد سامي، لاعب بايونيرز، أهداف المباراة في الدقيقة 20.

ثم أحرز “فراس” هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم بايونيرز بالهدف الثاني عن طريق اللاعب “سيف مرعي” بالدقيقة 62، وأدرك إيسترن كومباني هدف التعادل.