مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

نشر
برشلونة
برشلونة

 يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إشبيلية، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والنصف مساء غدالثلاثاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في إطار منافسات مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة اللقاء ولا بديل له عن الفوز، لتعزيز رصيده من النقاط والتقدم أكثر على جدول الترتيب، حيث يتمتع لاعبيه بمعنويات مرتفعة نتيجة فوزهم في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية مقابل هدفين، ويطمح تشافي بأن يستمر فريقه بهذا الآداء للعودة للمكانة الطبيعية على جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، إستعد النادي الأندلسي جيدًا لهذا اللقاء، ويطمح لتحقيق الفوز وإستغلال الفترة الحرجة التي يمر بها العملاق الكتالوني لتحقيق نتيجة إيجابية، ويشجعه على ذلك أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، فهو يتطلع لتحقيق الفوز لتضييق الخناق على المتصدر والمنافسة بقوة على اللقب.

تاريخ مواجهات برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني

تواجه الفريقان من قبل في 154 مباراة بالدوري الإسباني، نجح برشلونة في الفوز بـ 84 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق إشبيلية 36 مباراة وخيم التعادل بينهم على 34 مباراة.

سجل الفريق الكتالوني في شباك إشبيلية 3150 هدف خلال الـ 154 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق إشبيلية في شباك البارسا 192 هدف.

ترتيب برشلونة واشبيليه في الدوري الإسباني:

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بسبع مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بست مباريات وتجرع الهزيمة في أربع مباريات.

بينما يحتل فريق إشبيلية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 مباراة بعد أن خاض 17 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 11 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراتين.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

 برشلونة:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو
خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي – جوردي ألبا
في الهجوم: عبد الصمد الزلزولي – فيران جوتجلا – عثمان ديمبيلي

إشبيلية:

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: لودفيج أوجوستينسون – دييجو كارلوس – كوندي – كريم ركيك
خط الوسط: جوردان – فيرناندو – راكيتيتش
في الهجوم: بابو جوميز – رافا مير – لوكاس أوكامبوس