مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توتنهام يصطدم بـ “وست هام” في ربع نهائي كأس الرابطة

نشر
توتنهام يصطدم بوست
توتنهام يصطدم بوست هام

يستضيف فريق توتنهام نظيره وست هام يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، في ديربى لندنى مثير على ملعب “توتنهام هوتسبر”، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2021 – 2022.

وكان توتنهام وصل لدور ربع النهائي بعد تخطيه فريق بيرنلى بهدف نظيف، بينما نجح وست هام يونايتد في إقصاء حامل اللقب مانشستر سيتي في دور الـ 16 بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

واقتنص السبيرز تعادلًا مثيرًا من ضيفه ليفربول بنتيجة 2 – 2، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الأحد الماضي، في المقابل تأجلت مواجهة الهامرز أمام نورويتش سيتي في نفس الجولة بسبب إصابات فيروس كورونا.

اما علي الجانب الأخر فإن نادي وست هام يونايتد يدخل المباراة وهو يعلم جيداً قوة خصمة، الذي سوف يواجهة وهو نادي توتنهام في مباراة قوية ومباراة اقصائية، لذا سوف يحاول نادي وست هام يونايتد تجميع قوتة وصلابتة وذلك من اجل الفوز، علي فريق قوي بحجم توتنهام والتأهل علي حسابة للدور النصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

وقال كونتي في تصريحات للموقع الرسمي لتوتنهام: “كل نتائج الفحص جاءت سلبية، وهذا أمر جيد بالتأكيد، كما تعلم جيدًا، إصابات كورونا تحتاج إلى بعض الوقت”، مضيفًا “عدد كبير من اللاعبين ليس لائقا بما يكفي حاليا، لكن الخبر السار أن جميع اللاعبين متاحون”.

وتابع: “لدينا أخبار سيئة إلى حد ما بشأن ريان سيسينيون، فقد تعرض للإصابة أمام ليفربول، فقط هو الوحيد المصاب إلى جانب كريستيان روميرو”، لافتًا “سيسينيون لاعب شاب، لكنه قوي بدنيا، وسريع جدا، عليه تجنب هذه الأنواع من الإصابات”.

وأختتم: “روميرو غير متاح، لكنه يتحسن، نحن سعداء باللاعب، لأنه عندما يكون لديك هذا النوع من الإصابات الخطيرة، تشعر بالإحباط، لكنه الآن بدأ العمل، وأعتقد أنه من الممكن أن يعود في غضون 3 أسابيع”.