مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اليوم.. مواجهات قوية لحسم الصدارة في كأس العرب للناشئين

نشر
الأمصار

تشهد بطولة كأس العرب للشباب تحت سن 20 عام، مواجهات قوية، في إطار المجموعة الأولى، يلتقي منتخب مصر مع منتخب الجزائر، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

ويجمع استاد القاهرة الدولي، في السابعة مساءاً، مباراة منتخب النيجر ومنتخب موريتانيا، وتنقله قناة ON Time Sports 1 HD.

وتتصدر مصر ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، ويأتي ثانياً منتخب الجزائر، برصيد ثلاث نقاط، ولكن بفارق الأهداف عن المنتخب المصري، ويحل منتخب موريتانيا في المركز الثالث، والنيجر في المركز الرابع بفارق الأهداف التي تلقاها كلا من الفريقين.

وتستكمل المجموعة الثانية منافساتها، حيث يواجه منتخب المغرب نظيره الجيبوتي، على ملعب استاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الرابعة عصراً اليوم، وتنقله قناة ON Time Sports 2 HD.

ويستضيف استاد المقاولون العرب، مباراة منتخب الإمارات، ومنتخب طاجيكستان، في السابعة مساءاً، وتنقله قناة ON Time Sports 2 HD.

ويحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويليه المنتخب المغربي في المركز الثاني بثلاث نقاط، بفارق الأهداف، ويأتي منتخب طاجيكستان في المركز الثالث، برصيد صفر، ويتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف التي تلقتها شباك كلا من الفريقين .