مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برايتون يخطف تعادلًا مثيرًا من تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نشر
برايتون
برايتون

خطف فريق برايتون تعادلًا مثيرًا من فم الأسد، فريق تشيلسي في الثواني الأخيرة من أحداث المباراة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، والذي انتهي بنتيجة 1 – 1، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

نجح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في إحراز هدف تشيلسي، فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعدما حول عرضية ماسون مونت برأسية رائعة سكنت على يمين حارس فريق برايتون.

وأجرى البلوز تغييرًا اضطراريًا بخروج رييس جيمس بسبب الإصابة فى الدقيقة 27 ودخل بدلا منه الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو.

وتمكن دانى ويلباك من اقتناص النقطة من البلوز بتسجيله هدف التعادل لفريق برايتون في الدقائق الحاسمة من المباراة، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة سكنت على يمين مينى حارس البلوز.

بتلك النتيجة، انفرد تشيلسي بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متفوقا على ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعد خسارته أمس الثلاثاء أمام ليستر سيتى بهدف نظيف، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 24 نقطة فى المركز العاشر.

وتختتم منافسات الجولة العشرين من البريميرليج بلقاء يجمع مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلى مساء غدٍ الخميس.
وخاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: ميندي، أزبيليكويتا، كريستينسن، روديجر، جيمس، هودسون أودوي، كوفاسيتش، جورجينيو، بوليسيتش، مونت، لوكاكو.

بينما دخل برايتون اللقاء بالتشكيل الآتي: سانشيز، فيلتمان، بورن، لامبتي، كوكوريلا، موير، بيسوما، لالانا، مارش، ماك أليستر، موباي.

برايتون ضد تشيلسي
برايتون ضد تشيلسي
برايتون ضد تشيلسي
برايتون ضد تشيلسي