مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي المصري في استقبال خاص للترجي التونسي

نشر
الأمصار

تصل بعثة نادي الترجى التونسى، اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة استعدادا لمواجهة النادي الأهلي المصري، يوم السبت 26 يونيو/حزيران المقبل، فى جولة إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الروح الرياضية تقود مباراة نصف النهائي

استعد النادي الأهلي استقبالا خاصا، لبعثة الترجي التونسي، رداً على الاستقبال الخاص الذي لاقاه الأهلي من  إدارة الترجى فور وصوله إلى تونس العاصمة، مايبرز الروح الرياضية لدى الفريقين وأن المنافسة هي التي تسود فقط دون تعصب.

تجدر الإشارة إلى ان نادى الترجى استقبل بعثة الأهلي، بوفد رسمي برئاسة حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي، في  المطار، وهو ما يرغب فى رده مسئولو الأهلى كنوع من المعاملة بالمثل.

الاستعدادات لمواجهة الصعود للنهائي

نشر فريق الترجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، برنامج رحلة الترجي إلى القاهرة، وأن الفريق اختتم مساء الإربعاء، بحديقة حسان بلخوجة، معسكره التدريبي في تونس، قبل مباراة العودة يوم السبت المقبل ضد الأهلي المصري.

فيما يقيم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، اليوم الخميس، معسكره بأحد فنادق القاهرة، استعداداً لمواجهة الترجى التونسى، ليبدأ الفريق معسكراً مغلقاُ قبل المباراة بـ 48 ساعة، لفرض مزيد من التركيز قبل المواجهة الحاسمة، عاتب موسيمانى لاعبيه على هامش التدريب،  بسبب سوء التمرير فى الدقائق الأخيرة، من عمر مباراة الذهاب، وغياب التركيز، ما أفقد الفريق فرصة مضاعفة نتيجة المباراة.

مباراة الأمل الأخير

تعد مباراة الأهلي المصري، والترجي التونسي، التي تقام على ملعب استاد الأهلى وي السلام، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، أخر فرصة لكلا الفريقين للصعود للنهائي، وبالرغم من أن الأهلى يحمل أفضلية الفوز بمباراة الذهاب، بهدف محمد شريف، إلا أن الترجي يحمل دافع قوي للتعادل والفوز بالمباراة بعد خزيمته على أرضه في الذهاب، والمتعارف عليه أن مباريات نصف النهائي، والنهائي بدورى أبطال أفريقيا، تحمل الكثير من المفاجآت، خاصة إذا كانت بين فريقين من أقوى فرق القارة الإفريقية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي شهدت أحداث شغب، من قبل جناهير الترجي ما أدى إلى تأجيل المباراة ساعة عن موعدها الأصلي.