مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نتائج مباريات دوري نجوم قطر

نشر
الأمصار

انتهت مباريات الجولة الثانية عشر، من دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، بلقاءات الدحيل والخور،  وأم صلال والريان، والعربي والوكرة.

دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر

الخور والدحيل

فرض الخور التعادل على الدحيل، بنتيجة 1/1، في لقاء ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري القطري، اليوم الثلاثاء.

وسجل هدف الدحيل اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة 7، وعدل للخور المغربي إسماعيل الحداد في الدقيقة 32.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الدحيل إلى 26 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري، وكما أضاف الخور نقطة لرصيده ليصبح 8 نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

لعب الخور بندية كبيرة أمام الدحيل الذي كان قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية، بسداسية نظيفة على الأهلي، فيما فاز الخور على نادي قطر بهدفين لهدف.

دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر

تقدم الدحيل في النتيجة بواسطة الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة 7، بعد أن تلقى عرضية جميلة من زميله سلطان البريك، وبعد عدة محاولات تمكن الخور من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 32 عن طريق المهاجم المغربي إسماعيل الحداد ، بعد خطأ ارتكبه التونسي فرجاني ساسي الذي مرر بالخطأ لمهاجم الخور الذي انفرد بحارس مرمى الدحيل صلاح زكريا.

أم صلال والريان

حقق أم صلال فوزاً ثميناً على الريان بنتيجة (3/2) ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بستاد حمد بن سحيم بنادي قطر في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري القطري.

أحرز أهداف أم صلال كل من أيمن حسين “هدفين” في الدقيقتين 35 و 66 ، وإيزيل في الدقيقة 18 ، بينما أحرز هدفي الريان كل من أحمد ياسر وعلي كريمي في الدقيقتين 26 و77.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن كان أم صلال ظهر بشكل أفضل في الشوط الأول الذي أحرز خلاله هدفين.

وفي الشوط الثاني حاول الريان كثيراً لكن أم صلال فاجأه بهدف ثالث، قبل أن يحرز الريان هدفه الثاني في الربع ساعة الأخير، وهو الهدف الذي أشعل المباراة في الدقائق الأخيرة.

دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر

وأحرز الريان هدفاً ثالثاً عن طريق هاشم علي لكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أم صلال إلى 18 نقطة احتل بهم المركز السادس، بينما تجمد رصيد الريان عند 12 نقطة ظل بهم في الترتيب الثامن.

العربي والوكرة

تلقى العربي، للمرة الثانية تواليًا  هزيمة في الدوري القطري،  اليوم الثلاثاء، أمام الوكرة، بنتيجة 1-2، في الجولة 12، على ستاد حمد الكبير.

سجل هدفي الوكرة، جاسينتو دالا ومحمد بن يطو في الدقيقتين 7 و9، بينما أحرز عبد القادر إلياس، هدف العربي في الدقيقة (90+5).

وارتفع رصيد الوكرة إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وتراجع العربي إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

الوكرة تمكن من هز الشباك في الشوط الأول عن طريق دالا وبن يطو.

ولم يترك الوكرة لمنافسه العربي، أي فرصة لتعديل النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

وقلص العربي، الفارق قبل صافرة النهاية، عن طريق لاعبه عبد القادر إلياس.

وتأثر العربي بالغيابات في صفوفه، خاصة على المستوى الهجومي، حيث غاب التونسي يوسف المساكني بسبب إصابته بفيروس كورونا، ونفس الحال للجابوني أرون بوبيندزا.