مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميار شريف تتأهل إلى نهائي بطولة “جيبسلاند للتنس” في منافسات زوجي السيدات

نشر
ميار شريف
ميار شريف

تأهلت البطلة المصرية ميار شريف رفقة نظيرتها التشيكية تيريزا مارتينكوفا إلى نهائي بطولة جيبسلاند للتنس بمدينة ملبورن بأستراليا بمنافسات زوجي السيدات.
جاء ذلك عقب فوز الثنائي على ثنائي من الصين وأستراليا بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-3) بالدور النصف النهائي.
وتواجه ميار رفقة نظيرتها التشيكية غدا الأحد ثنائيا من التشيك وأمريكا بالدور النهائي.
وصعد الثنائي المصري والتشيكي لنصف النهائي عقب الفوز أمس الجمعة على ثنائي من أستراليا وسويسرا بمجموعتين دون رد بواقع (6-2) و(6-4) بالدور ربع النهائي.
وتأتي مشاركة ميار في هذه البطولة استعدادا للمشاركة بالدور الرئيسي ببطولة أستراليا المفتوحة (أولى بطولات جراند سلام) الكبرى لموسم 2022 والتي ستقام خلال الفترة من 17 وحتى 30 يناير الجاري، وذلك دون خوض غمار التصفيات بسبب تصنيفها المتقدم.

وتأهلت البطلة المصرية ميار شريف رفقة نظيرتها التشيكيةتيريزا مارتينكوفا، إلى نصف نهائي بطولة جيبسلاند للتنس بمدينة ميلبورن باستراليا بمنافسات زوجي السيدات.

جاء ذلك عقب فوز الثنائي على ثنائي من استراليا استرا شارما، ومن سويسرا فيكتوريجا جوليبك بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-4 بالدور الربع النهائي.

وكانت ميار قد صعدت لهذا الدور “ربع نهائي” يوم الأربعاء، رفقة نظيرتها التشيكية عقب الفوز على ثنائي من اليابان ماكاتو نونوميا وايرى حزومى، بدور ال16 بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و6-4 و10-8.

يذكر أن ميار ودعت الثلاثاء الماضي البطولة بمنافسات الفردي، عقب خسارتها أمام نظيرتها الأمريكية انن لى بدور الأول “32” بمجموعتين دون رد بواقع 2-6 و0-6.

وتقام هذه البطولة خلال الفترة من 3 وحتى 9 يناير الجاري.

وتأتي مشاركة ميار في هذه البطولة استعدادًا للمشاركة بالدور الرئيسي ببطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لموسم 2022، والتي ستقام خلال الفترة من 17 وحتى 30 يناير الجاري، وذلك دون خوض غمار التصفيات بسبب تصنيفها المتقدم.