مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرنولد يفوز بجائزة هدف شهر ديسمبر في ليفربول

نشر
ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

حصد الدولي الإنجليزي تريبت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جائزة هدف الشهر داخل صفوف الريدز.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول فوز ترينت ألكسندر أرنولد بجائزة هدف الشهر، عن هدفه في مرمى نيوكاسل يونايتد خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما سدد كرة قوية من على بعد 25 ياردة سكنت شباك حارس الماكبايس.

ونافس الدولي المصري محمد صلاح على الجائزة بهدفين، سجلهما في مرمى فريق إيفرتون، في اللقاء الذي فاز به الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف، في الأول من شهر ديسمبر الماضي.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول خلال الفترة الحالية، بسبب المشاركة رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي ستنطلق غدًا الأحد في الكاميرون.

ونشر محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول عبر صفحته الشخصية على انستجرام، صورته بتيشيرت المنتخب من إحدى المباريات مع منتخب مصر، حيث علق عليها ” الطريق مش سهل بس احنا هنحارب علشان نرجع بالكاس.. خليكو في ضهرنا  #شجع_مصر”.

ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره شروزبوري تاون غدًا الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قررت في وقت سابق تأجيل مباراة أرسنال وليفربول في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل صفوف ليفربول، وإغلاق مقر تدريبات الريدز بالكامل منعًا لتفشي العدوى بشكل كبير.