مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. روما يتعاقد مع ميتلاند نايلز من أرسنال على سبيل الإعارة

نشر
روما يتعاقد مع ميتلاند
روما يتعاقد مع ميتلاند نايلز

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم، السبت، تعاقده مع لاعب الوسط اينسلي ميتلاند نايلز، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وسيرتدى لاعب روما الجديد، صاحب الـ 24 عامًا، القميص رقم 15 مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية.

روما يتعاقد مع ميتلاند نايلز
روما يتعاقد مع ميتلاند نايلز

وتحدث ميتلاند نايلز للموقع الرسمي لنادي روما، بعد انضمامه للفريق قائلا، “سعيد لوجودي هنا ولا أطيق الانتظار لبدء مهمتى مع الفريق، أريد أن أساهم وأظهر أي نوع من اللاعبين أنا، شكرًا لجميع المشجعين على الدعم الذي قدموه لي بالفعل، نأمل في القيام بأشياء رائعة عاجلاً من هنا وحتى نهاية هذا الموسم”.

وقال تياجو بينتو المدير الرياضى للنادي:”مع ميتلاند نايلز نقدم إلى روما لاعبًا شابًا يلبي المتطلبات التي كنا نبحث عنها لتقوية الفريق ويعرف كيف يشغل الأدوار المختلفة”. “عندما تحدثنا معه أذهلنا حماسه للانضمام إلى مجموعتنا وجعل نفسه تحت تصرف مورينيو”.

 ميتلاند نايلز
ميتلاند نايلز

ونشأ ميتلاند نايلز في قطاع الشباب في أرسنال، حيث شارك في 132 مباراة مع الجانرز، بالإضافة إلى 5 مباريات مع منتخب إنجلترا. كما ارتدى خلال مسيرته قمصان وست بروميتش ألبيون وإيبسويتش تاون.

ويحتل روما المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 32 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان جدول الليجا برصيد 46 نقطة.

أرتيتا عن رحيل ميتلاند نايلز

تمنى مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال كل التوفيق للاعب إينسلي ميتلاند نايلز، قبل انتقاله إلى روما بقيادة جوزيه مورينيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وعانى إينسلي ميتلاند نايلز من قلة فرص اللعب المنتظم في ملعب الإمارات، وهو ما دفعه إلى الرغبة في الرحيل حيث سينضم إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

ورغم معاناة آرسنال في الوقت الحالي من قلة الخيارات في خط الوسط مع وجود توماس بارتي ومحمد النني في كأس أمم إفريقيا، إلا أن أرتيتا لم يتمكن من منع رحيل نايلز.

مايكل أرتيتا
مايكل أرتيتا

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “جاء إينسلي إلي وشرح أسباب اعتقاده أن أفضل شيء بالنسبة له في مسيرته الآن هو الانتقال إلى فريق آخر”.

وأضاف: “لقد شعر أن فرصة الذهاب إلى روما والعمل مع جوزيه كانت جيدة، ومع التحلي بالعدالة بالنظر إلى مقدار الدقائق التي لعبها، فقد كان يحق له هذه الفرصة، نتمنى له الأفضل”.

وبشأن عدم وجود بديل لـ نايلز، قال أرتيتا: “نحن نعاني من قلة الخيارات لدينا جدًا في الفترة الحالية، لكن بالنسبة للاعب لا يمكن أن تكون هذه الحجة الوحيدة للاحتفاظ به”.

وتابع: “لقد كان صريحًا جدًا معي وتفهمت الموقف، سنتحرك ونبحث عن خيارات أخرى لأننا لا نحظى بخيارات كافية”.