مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شوبير: غياب بانون عن الأهلي في كأس العالم للأندية

نشر
بدر بانون لاعب الأهلي
بدر بانون لاعب الأهلي ومنتخب المغرب

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، سيغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “عرفت القصة أن بدر بانون يحتاج لفترة غياب طويلة، ولا يوجد خلافات بينه وبين مدرب منتخب المغرب، لذا تم الإستعانة بالدولي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك بديلاً له، لأنه يعاني من نقص في عدد المهاجمين، وتم اتخاذ القرار في وقت مناسب قبل مباراتهم بـ24 ساعة”.

وأضاف شوبير: “أن بانون تعرض للإصابة بفيروس كورونا مرتين، ومنتخب المغرب عمله فحوصات والطبيب قال اللاعب محتاج راحة طويلة، والفحوات التي خضع لها هي تابعة لفيروس كورونا بشكل أكبر، كما ان جهاز الأهلي الطبي متابع أول بأول مع منتخب المغرب والأطباء لا يزالون حتى الآن في مرحلة استكشاف الحالة وتحديد إمكانية علاجه سواء في مصر أو المغرب”

وشدد نجم منتخب مصر السابق في تصريحاته: “أن بدر بانون أصبح خارج حسابات الأهلي في كأس العالم للأندية، هذا بشكل مبدئي والأمر حٌسم واللاعب سيغادر الكاميرون في أقرب فرصة لبدء الفحوصات والعلاج”.

وأكمل شوبير: “بدر بانون نموذج للأخلاق والاحترام، وواثق أنه سيعود للملاعب سريعًا بفضل إرادته والعلاج دائمًا في تقدم، ويارب توقعاتنا تذهب أدراج الرياح ويعود بانون للتألق فى كل ملاعب الساحرة المستديرة”.

بدر بانون يحتاج من 3 إلى 4 أسابيع للعلاج

وكشف كريم البلق وكيل المغربي بدر بانون، أن اللاعب المغربي يعاني من إصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية، وسيغيب فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى 4 أسابيع قبل العودة للملاعب، وهو ما تم بناءًا عليه استبعاده من قائمة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبات بدر بانون مهددًا بالغياب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، الذي يقام الشهر المقبل في الإمارات، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل.