مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يقيم حفلة ما قبل النهائي على حساب الترجي

نشر
الأمصار

سيطر الأهلي المصري، على مباراة الإياب في نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، ووضع لها عنوان ” حفلة ماقبل النهائي”.

أدار الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، باقتدار، مستغلاً أخطاء معين الشعلاني، المدير الفني للترجي التونسي، والنقص العددي الذي أكمل به الترجي مباراته أمام الأهلي، بعد طرد إلياس شيتي، ليمطر لاعبي الأهلي شباك معاذ بن شريفية، حارس مرمى الترجي، بثلاثة أهداف، لـ علي معلول، محمد شريف، وحسين الشحات.

أحرز علي معلول، الهدف الأول في الدقيقة 38، من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء تشبب فيها إلياس شيتي بعد عرقلته لطاهر محمد طاهر، ويعد محمد مجدي أفشة هو رجل المباراة حيث صنع الهدفين الأخيرين للأهلي بالمباراة، ليفتتح محمد شريف، مهاجم الأهلي أهداف الشوط الثاني في الدقيقة 56، ليعزز فوز الأهلي حسين الشحات، بهدف في الدقيقة60، بعد فترة طويلة من الصيام التهديفي، وسوء التوفيق في المباريات .

يقابل الأهلي المصري، نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر عقدها في 17 يوليو/تموز، على ملعب محمد الخامس، بالمغرب .

يذكر أن النادي الأهلي المصري، فاز بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، على حساب نادي الزمالك، في مباراة مصرية خالصة، حسمها الأهلي بـ الجملة الشهيرة “القاضية ممكن”، لمجدي أفشة، ليفوز الأهلي بمباراة تأتي اهميتها من كونها هي المرة الأولى التي يتواجه فيها قطبي الكرة المصرية في نهائي الأميرة السمراء.