مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

نشر

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على أستون فيلا بملعب “فيلا بارك” فى الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021-22.

مانشستر يونايتد
ماشستر يونايتد وأستون فيلا

أعلن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا، اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة 22 للبريميرليج.

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد عدم تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى على مقاعد البدلاء، بينما تم الدفع بالأوروجوياني إدينسون كافاني من البداية.

مانشستر يونايتد
رونالدو على دكة البدلاء

وفي أستون فيلا، يجلس البرازيلي فيليبي كوتينيو، الوافد من برشلونة، على مقاعد البدلاء، بينما يبدأ الفرنسي لوكاس دين في التشكيل الأساسي.

 

وفيما يلي تشكيل مانشستر يونايتد:

“دي خيا – لينديلوف – فاران – دالوت – تيليس – فريد – ماتيتش – إيلانجا – جرينوود – برونو فرنانديز – كافاني”.

 

وجاء تشكيل أستون فيلا كالآتي:

“مارتينيز – كاش – كونسا – مينجز – دين – سانسون – دوجلاس لويز – رامسي – بوينديا – إنجز – واتكينز”.

من جهة أخرى، قال الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، أنه متفاجئ من مدى صعوبة التغلب على الأندية الصغرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد
أستون فيلا ومانشستر يونايتد

ولعب رانجنيك ضد أصحاب المراكز الـ3 الأخيرة بالبريميرليج، ووقف الحظ مع يونايتد في التغلب على نوريتش وحصد نقطة من نيوكاسل قبل الفوز على بيرنلي.

وزاد: “في هذا الدوري حتى ضد الفرق المتذيلة، ليس الأمر سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات. في ألمانيا إذا لعب بايرن مع الفرق المتذيلة في 10 مباريات، فسوف يفوز في 8 أو 9 مواجهات”.

واعترف رانجنيك بأنه ما يزال هناك طريق طويل ليقطعه من أجل تحويل يونايتد إلى فريق يمكنه السيطرة على المباريات بالطريقة التي يريدها، مضيفا: “كنت أعلم تمامًا أن هذا لا يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها. إنه عمل مستمر”.

وأردف صاحب الـ63 عامًا: “أظهرنا أننا استقبلنا أهدافًا أقل مقارنة بقبل أسبوعين، والأمر يتعلق أيضًا بالتحكم في المباراة، ومن الواضح أننا اتخذنا بضع خطوات ولكن ما يزال من الممكن تحسين الأمور، وعلينا إيجاد أفضل تشكيل ممكن”.

وشدد: “نحن بحاجة للتأكد من أن لدينا أفضل اللاعبين على أرض الملعب، وهذا يعني أنه يمكننا تغيير التشكيلات أثناء المباراة أو من مواجهة إلى أخرى، وما يزال العمل قيد التقدم وما يزال هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب تحسينها”.

من ناحية ثانية، توقع رانجنيك أن يكون كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وهاري ماجواير وفيل جونز جاهزين للرحلة إلى “فيلا بارك”، بعد غيابهم عن الفوز بالكأس على فريق المدرب ستيفن جيرارد.

وأتم المدرب الألماني: “أعتقد أنهم سيكونون متاحين. لقد تدربوا بالأمس فقط لأول مرة – كريستيانو بالأمس وهاري أول من أمس. يجب أن ننتظر جلسة التدريب الأخيرة، لكن يجب أن يكونوا متاحين”.