مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يعلن رحيل مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي

نشر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أعلن نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضي منصور انتقال لاعب الفريق مصطفى فتحي، إلى نادي التعاون السعودي، بعد وصل عرضًا جديدًا خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وشراء المدة المتبقية في عقده مع الزمالك.

واجتمع مرتضي منصور باللاعب للمرة الأخيرة في مكتبه، وعرض عليه عرضًا جديدًا للبقاء مع الزمالك، وزيادة عقده خاصة وأنه من اللاعبين المظلومين في عقودهم، إلا أن اللاعب طلب الحصول على فرصة الاحتراف مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وأعلن منصور انتقال اللاعب إلى صفوف فريق التعاون السعودي مقابل مليون دولار، كما إشار إلى أن العرض الذي أرسل اليوم والذي جاء لمدة يومين فقط، مؤكدًا أن رئيس التعاون رفع العرض من 250 ألف دولار إلى مليون دولار من أجل قيمة اللاعب، وقيمة ناديي الزمالك والتعاون السعودي.

وكشف منصور أن هناك شرطين قبل توقيع العقود، الأول أن يدفع التعاون المليون دولار مرة واحدة، وليس على قسطين كما ينص العرض، والأمر الثاني أن يوقع مصطفى فتحي على عقد بالعودة من جديد إلى الزمالك في الفترة المقبلة، عقب انتهاء رحلة السعودية رغم تأكيد اللاعب عودته دون عروض، إلا أن الزمالك أصر على العقد.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر موقع نادي الزمالك الرسمي، إنه تمت الموافقة على بيع المدة المتبقية من عقد مصطفى فتحي مع الفريق إلى التعاون السعودي مقابل مليون دولار.

وظهر مصطفى فتحي في الفيديو المنشور مع مرتضى منصور، من أجل التأكيد رغبته في الرحيل عن الزمالك صوب التعاون السعودي.

وينتهي عقد مصطفى فتحي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي فريق في الفترة الجارية والانتقال مجانًا، ولذلك تم الاستغناء عنه خدماته لهذا السبب بجانب تمسك اللاعب بالاحتراف.