مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رانجنيك: مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد وست هام محل شك

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أثار الألماني رالف رانجيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل بشأن احتمالية غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وأكد الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إمكانية غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة وست هام يونايتد، بسبب مشاكل في الرقبة.

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد الماضية أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي غضب فيها كريستيانو رونالدو من رالف رانجنيك، بعد استبداله في الشوط الثاني للمباراة.

وكان الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مان يونايتد، تحدث عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جريفين بارك”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما تطرق مدرب مانشستر يونايتد، عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار باستبدال كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71 من عمر المباراة باللاعب ماجواير.

وعلق رالف رانجنيك على غضب رونالدو بعد استبداله، حيث أكد أنه لا يجب تضخيم الأمور، وأن رونالدو كان غاضبًا من التبديل، مؤكدًا أنه كان يعلم أنه يريد التسجيل في المباراة ولكن كرة القدم تعتمد على الواقع وليس الافتراضات.

وقال رانجنيك في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “إن رونالدو يريد تسجيل الأهداف ويجب أن أضع في الاعتبار أن لدينا مباراة في غضون 3 أيام. كان علينا أن ندافع بعد التقدم 2-0 وكان القرار الصائب التحول إلى 5 مدافعين”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.