مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هازارد يقود تشكيل ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل فريقه استعدادًا لخوض مواجهة إلتشي في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، في المواجهة التي ستقام في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويبدأ البلجيكى إيدين هازارد، أساسيًا مع ريال مدريد، بعد تسجيله هدفًا في مباراة كأس ملك إسبانيا يوم، الخميس الماضي، والذي ساعد الملكي في إقصاء إلتشي من البطولة.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد إلتشي اليوم كتالي:

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي، ميليتاو، ألابا، فاسكيز.

الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، هازارد.

يظهر الملكي بعدما أحرز لقبه الأول هذا الموسم بالفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيك بيلباو في السعودية، تعود كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للدوري رغبة منهم، في الإبتعاد بالصدارة.

وستكون مباراة اليوم بين ريال مدريد وإلتشي هي الثانية بينهما على التوالي، حيث سيتواجهان الليلة في ثمن نهائي كأس الملك على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

وسيصل إلتشي للمباراة بعد انتصارين متتاليين على حساب إسبانيول وفياريال ليبتعد بـ5 نقاط عن منطقة الهبوط.

ترتيب ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني:

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 45 هدفًا وتلقى 18 مواجهة.

فيما يأتي إلتشى فى المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما خسر 9 مباريات.