مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب الإمارات يستضيف سوريا ضمن تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

نشر
منتخب الامارات
منتخب الامارات

يستضيف منتخب الإمارات نظيره السوري، في المواجهة التي يحتضنها استاد “آل مكتوم بنادي النصر”، في المواجهة التي تقام في الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقام في قطر.

وتحمل مباراة سوريا اليوم أمل كبير لجمهور نسور قاسيون، الذين يأملون أن يفوز منتخبهم الوطني ويبلغ نهائيات مونديال قطر 2022، الجدير بالذكر أن وفد المنتخب السوري الذي سافر إلى الإمارات استعدادًا لمباراة الفريق الأبيض اليوم، ومن بين اللاعبين البارزين على سبيل المثال اللاعب المحترف عمر السومة وعمر خريبين.

على الجانب الآخر يدخل منتخب الإمارات المباراة، وهو يبحث عن الفوز لرفع رصيده من النقاط، حتى يبقى ضمن المنافسين على واحدة من البطاقات المؤهلة إلى نهائيات المونديال، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، فيما تبقى حظوظ صاحب المركز الثالث في المجموعة عبر الملحق.

من جانبه، حرص الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك، على دراسة منتخب سوريا والوقوف على مواطن الضعف والقوة لديه، لوضع الاستراتيجية المناسبة لتحقيق الهدف المنشود من المباراة.

وسبق أن واجه منتحب الإمارات نظيره السوري ضمن التصفيات الحالية في الجولة الثانية، وانتهت المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية عمان بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي آخر مواجهة جمعت المنتخبين في ديسمبر الماضي، تفوق “الأبيض” على “نسور قاسيون” بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العرب.

ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022:

منتخب إيران يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، حيث يمتلك حاليًا 16 نقطة، ثم منتخب كوريا الجنوبية يأتي خلف إيران برصيد 14 نقطة، ثم الإمارات برصيد ست نقاط، لبنان في المركز الرابع برصيد خمس نقاط، ثم منتخب العراق يأتي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وسوريا في المركز الأخير ولديها نقطتين.