مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إصابة لاعب مونتيري بالرباط الصليبى قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

نشر
دوفان فيرجارا لاعب
دوفان فيرجارا لاعب مونتيري المكسيكي

تلقى نادي مونتيري المكسيكي ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية، بإصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي دوفان فيرجارا بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع في المباراة الأخيرة أمام نادي كروز ازول ضمن منافسات الدوري المكسيكي الممتاز.

وبحسب ما ذكرته إذاعة W radio ان فريق مونتيري تعرض لصدمة قوية، قبل مواجهة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بعد التأكد من إصابة دوفان فيرجارا بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن اللقاء حيث يعتبر اللاعب احد العناصر الأساسية في صفوف الفريق المكسيكي.

ومن المقرر أن تقام مباريات بطولة كأس العالم للأندية النسخة الجديدة 2021، من يوم الثالث من شهر فبراير المقبل 2022، وحتى الثاني عشر من الشهر ذاته.

ويلعب في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، الأهلي بجانب بالميراس االبرازيلي، تشيلسي الإنجليزي، الهلال السعودي، مونتيري المكسيكي، بيراي، الجزيرة الإماراتي.

وكانت قناة أبوظبي الرياضية، أعلنت أيضًا حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، بجانب قناة بي إن سبورتس.

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى دولة الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات، في الفترة من 3 وحتى 12 فبراير 2022.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، تحديد يوم 31 يناير للسفر للإمارات للمشاركة في المونديال.

ووصل الأهلي لكأس العالم للأندية بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، ليُصبح بذلك أحد أكثر الفرق مشاركةً في المونديال عبر تاريخ المسابقة العالمية.