مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

A Quiet Place Part II.. يقترب من ربع مليار دولار إيرادات في أقل من شهرين

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرعب A Quiet Place، إلى 248 مليونًا و488 ألف دولار، منذ طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم.

تأجل طرح فيلم A Quiet Place Part II أكثر من مرة، حيث كان من المقرر عرض الفيلم في مارس/أذار الماضي، ونظراً لسرعة انتشار جائحة كرونا، في جميع أنحاء العالم، وإغلاق السينمات ودور العرض، تم التأجيل إلى يوم 23 أبريل/نيسان، ليتزامن مع ذروة الموجة الثانية من الفيروس، ليتم تحديد طرحه بدور العرض في مايو/أيار الماضي.

يتناول الجزء الثاني من فيلم “A Quiet Place”، قصص الناجين الآخرين إلى جانب عائلة آبوت، والتي تجسد إيميلي بلانت دور الأم فيها، الذين يتعرضوا للترهيب والرعب مِن قِبَل الأشباح، لبعض الوقت، والحل الوحيد هو أن يظل الجميع في صمت تام ودون إصدار أدنى صوت، نظراً لقدرة هذه الكائنات على اصطياد ضحاياها من خلال الاصوات التي يحدثونها أو يصدرونها.

أختير الجزء الأول من “A Quiet Place”، أحد أهم أفلام الرعب في 2018، حيث تخطت عائداته 340 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، بميزانية بلغت قدرها 17 مليون دولار فقط، فيما بلغت ميزانية إنتاج الجزء الثاني A Quiet Place Part II، ما يقرب من 61 مليون دولار.