مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رضا عبد العال يكشف ثغرة منتخب المغرب أمام الفراعنة

نشر
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

صرح الكابتن رضا عبدالعال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع “الأمصار”، عن توقعاته لمباراة منتخب مصر ضد منتخب المغرب والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد، في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية.

وقال رضا عبد العال عن توقعات الفوز على منتخب المغرب: “سيحقق المنتخب المصري الفوز على أسود الأطلس، إذا تم اللعب بنفس خطة اللعب أمام منتخب كوت ديفوار”.

وأضاف: “أنه يجب على كل لاعبي منتخب مصر اللعب بروح وإصرار وعزيمة من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز على منتخب المغرب والصعود لدور نصف النهائي”.

ونصح رضا عبدالعال المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش: ” أنه يجب أن يتم مهاجمة منتخب المغرب من ناحية الباك اليمين لأسود الأطلس اللاعب أشرف حكيمي نظرًا لما يقدمه من زيادة هجومية”.

وتابع: ” أنه يجب أن يتم الدفع بمحمد صلاح للعب أمام أشرف حكيمي لمنعه من التقدم”.

ويتطلع الفراعنة لتحقيق الانتصار والتأهل للدور قبل النهائي، وملاقاة الفائز من مباراة الكاميرون وجامبيا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليًا بالملاعب الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر تدريباته بعد العودة إلى ياوندي استعدادا لمواجهة منتخب المغرب، في الخامسة مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا المقام منافستها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، حيث تقام المباراة المقبلة على ملعب أحمدو أهيدجو.

الوسوم: الأمصاررضا عبد العالكأس الأمم الأفريقيةمنتخب المغربمنتخب مصر