مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المريخ السوداني يفاوض الأهلي من أجل ضم نجمه الصاعد

نشر
الأهلي
الأهلي

اكد عادل مصطفى نجم الأهلي نجم النادي الأهلي السابق ان هناك جلسة ستجمع بين رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب مع رئيس نادي المريخ السوداني حازم مصطفى وذلك بسبب رغبة الأخير في الحصول على أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي
الأهلي

وقال عادل مصطفى في تصريحات تيلفزيونية ان المريخ السوداني يأمل في ضم عدداً من لاعبي الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي ويأتي على رأسهم اللاعب الشاب محمد فخري مشيراً ان إدارة الفريق السوداني دخلت في مفاوضات ايضاً مع المصري البورسعيدي لضم أوستن أموتو لضمه خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

سموحة يصعق الأهلي بثلاثية نظيفة في كأس الرابطة المصرية

الأهلي
الأهلي

وعلى سياق اخر، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة ثقيلة أمام نظيره فريق سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 7 نقاط ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية ، بينما توقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط ويحتل المركز الخامس في بطولة كأس الرابطة المصرية.

الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

يختتم فريق الأهلى استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلى غدا الأحد فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة كأس الرابطة.

ويخوض الفريق الأحمر خامس جولات البطولة، بعدما لعب 4 مباريات سابقة ضد كل من الجونة والإسماعيلى والمقاولون العرب وسموحة.

وتعد مباراة البنك الأهلى البروفة الأخيرة للاعبين قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلى للسفر إلى الإمارات الاثنين المقبل عبر طائرة خاصة ببعثة يصل عددها إلى 65 لاعبا من المقيدين بقائمة الأهلى وعدد من اللاعبين الشباب لتعويض غياب اللاعبين الدوليين.

ويحضر الجهاز الفنى لخطة تخطى مباراة البنك الأهلى قبل إنهاء الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات لخوض منافسات مونديال الأندية.