مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. انضمام جيسون موموا للجزء العاشر من Fast and Furious

نشر
الأمصار

أعلنت وسائل إعلامية، عن انضمام الممثل الأمريكي جيسون موموا رسميًا إلى عائلة Fast and Furious.

وسيلعب نجم Game of Thrones دور البطولة أمام فين ديزل في الجزء العاشر من سلسلة Fast and Furious التي من المتوقع عرضها في 13 مايو 2023.

وقد رحب فريق Fast and Furious بموموا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن انضمامه للسلسلة الأشهر مع تعليق ” عائلة Fast تتوسع أكثر”.

بعد إخراج الأجزاء من الثالث إلى الخامس عاد جستن لين للجزء التاسع الذي حمل عنوان F9: The Fast Saga وطرح في دور العرض الصيف الماضي محققا إيرادات بلغت 726 مليون دولار حول العالم على الرغم من تأخر إطلاقة بسبب كورونا ومن المقرر أن يتولى لين إخراج أحدث أجزاء السلسلة.

الجزء العاشر يحمل عنوان مؤقت Fast and Furious 10 مع توقعات بعودة الفريق بأكمله ومنهم ميشيل رودريجيز وتيريس جيبسون وسونج كانج وتشارليز ثيرون ولوداكريس ومن المتوقع أن يكون هذا الفيلم هو الرحلة قبل الأخيرة لـ”تورينو” وفريقه قبل أن تختتم السلسلة رحلتها مع الجزء الحادي عشر.

وتيتزامن انضمام جيسون موموا للجزء الجديد من Fast and Furious، مع رفض دواين جونسون دعوة فين ديزل لإعادة تقديم دور العميل السري “لوكاس هوبز” بسبب مشاحنات دارت بين النجمين العام الماضي وأكد جونسون أنه أخبر ديزل بشكل شخصي أنه لا توجد فرصة للعودة.

جيسون موموا يعلن انفصاله عن ليزا بونيت بعد زواج دام 4 سنوات

وقبل ذلك شارك جيسون موموا الخبر على إنستجرام في بيان مكتوب مشترك، جاء فيه: “لقد شعرنا جميعًا بالضغط والتغييرات في هذه الأوقات التحولية، ثورة تتكشف، وعائلتنا ليست استثناءً، المشاعر والنضج من التحولات الجذرية التي تحدث، لذا نشارك أخبار عائلتنا، ونعلن انتهاء زواجنا”، وأضاف الزوجان في بيانهما أنهما يعلنان الخبر ليس لأنه “يستحق النشر”، ولكن لأنهما يريدان المضي قدمًا “بكرامة وأمانة”، وأكد البيان على استمرار الحب والإخلاص بينهما، ومراعاة مصلحة أبنائهما فوق كل اعتبار.