مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كأس الرابطة المصرية.. التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

نشر
الأمصار

أعلن نادي الزمالك تشكيله لمواجهة طلائع الجيش اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية، والتي تقام في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.

كأس الرابطة المصرية
الزمالك وطلائع الجيش

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

ط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – أحمد زكي – محمد طارق

خط الوسط: عبد الله جمعة – ماجد هاني – إسلام جابر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد أوناجم

خط الهجوم: عمر السعيد

وجاء تشكيل طلائع الجيش:

حارس المرمى: محمد بسام

الدفاع: محمد ناصف – خالد سطوحي – محمد الجويني

وسط الملعب: حسن مجدي – عبد الرحمن أسامة – عمرو السيسي – علي حمدي

الهجوم: علي الزاهدي – رجب عمران – أحمد سمير.

وفقد الفريقان أمل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويستعدان لاستئناف الدوري المصري الممتاز بعد نهاية كأس إفريقيا 2021.

كأس الرابطة المصرية
رابطة الأندية المصرية

وفي نفس التوقيت، يستضيف غزل المحلة نظيره سيراميكا فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الغزل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نفس الجولة.

ويبحث عبد الحميد بسيونى، المدير الفني لغزل المحلة، عن مواصلة انتصاراته مع فريقه الجديد الذى تولى مسئوليته الفنية خلفاً لمحمد عودة الذى رحل لتدريب المقاولون العرب بعدما اجتمع باللاعبين وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق مشدداً على أهمية مباريات كأس الرابطة لتجهيز الفريق لعودة الدوري، مشدداً على صعوبة مباراة اليوم.

المحلة يحتل المركز العاشر فى جدول الدوري العام برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، بينما تلقى الفريق هزيمتين خلال المباريات الثماني التي خاضهم في المسابقة حتى الآن.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لاسيما أن الفريق يخوض البطولة بصفوف مكتملة لعدم وجود لاعبين دوليين في صفوفه مشدداً على لاعبيه ضرورة تصحيح مسار الفريق بالبطولة بعد التعادل والهزيمة في أخر ثلاث جولات من المسابقة.

 من جهة اخرى، يواجه فريق فاركو نظيره إنبى فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها فاركو بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز انبى على الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.