مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ساديو ماني يعود إلى تدريبات ليفربول بعد تتويج منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا

نشر
ساديو ماني لاعب ليفربول
ساديو ماني لاعب ليفربول

عاد الدولي السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لتدريبات الريدز عقب مشاركته مع أسود التيرانجا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتوّج ساديو ماني رفقة منتخب السنغال ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، في البطولة التي استضافتها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو شهد عودة ساديو ماني لتدريبات الريدز، وعلق قائلًا: أنظر من عاد.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلي في الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، عن جاهزية ماني للمشاركة مع الريدز في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان النجم المصري محمد صلاح عاد إلى ليفربول منذ ايام بعد المشاركة مع المنتخب الوطني، في بطولة افريقيا والوصول للنهائي، وخاض “مو” اول مباراة مع الريدز أمس أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره بيرنلي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان ليفربول حقق فوزًا مهمًا أمام نظيره ليستر سيتي مساء أمس الخميس، بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما ديوجو جوتا، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي شهد عودة الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع الريدز بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء هدفا المباراة عن طريق النجم البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقتين 34، و87 على التوالي.

بهذه النتيجة وصل ليفربول إلى النقطة 51 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 60 هدفاً وتليقي 19 فقط.