مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره نورويتش سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب كارو رود، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي:

سترلينج ومحرز يقودان تشكيل مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري برصيد 60 نقطة بعد فوزه على برينتفورد بهدفين دون رد في المباراة الماضية ويسعى السيتي ، بقيادة بيب جوارديولا ، إلى الفوز والاستمرار في خط الانتصارات في هذه المباراة لتعزيز رصيد نقاطه والبقاء في المقدمة للاقتراب من اللقب للموسم الثاني على التوالي .

كما يحتل نورويتش سيتي المركز الثامن عشر في جدول المسابقة برصيد 17 نقطة، نوريتش سيتي يعود إلى البريميرشيب بعد عام وحيد من الصعود للبريميرليج، رغم الأداء المتميز الذي كان عليه الفريق مطلع هذا الموسم بفلسفته الهجومية الاستثنائية.

ويعول مانشستر سيتي على عاملي الأرض والجمهور للاستمرار الى طريق الانتصارات المتتالية في الدوري

كما تعد المباراة استعدادًا قويًا للسيتي قبل مواجهة أمام ريال مدريد، في بدايات أغسطس بإياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يرتاح عدد من اللاعبين وتكون فرصة للشباب بشكل عام.

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم السبت أنه يأمل أن تهيمن “الموهبة والمهارة” على كرة القدم في المستقبل.

وأجرى المدرب الإسباني مقابلة مع شبكة (سكاي سبورتس) الرياضية قبل مباراة فريقه اليوم أمام نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، أوضح فيها كيف يأمل أن تكون كرة القدم في السنوات المقبلة.

وقال جوارديولا “أتمنى أن تحدد الموهبة والمهارة مستقبل كرة القدم لدينا، وليس أن يخبرك المدربون أنه إذا كنت تريد أن تكون لاعبا أفضل، فعليك أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ثم تلعب”.

وأضاف “عندما يمكنك مراوغة لاعبين أو 3 ووضع الكرة في الزاوية العلوية، فهذه مسألة جودة، وليس لها علاقة بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. آمل أن تستمر شوارع المملكة المتحدة والبرازيل والأرجنتين وإسبانيا وكل مكان، في تصدير المواهب الشابة التي تظهر أن هذه الرياضة جميلة”.

ولدى سؤاله عن تأثيره على الكرة على المستوى العالمي، أكد جوارديولا أنه لم يصل إلى السيتي معتقدا أن شيئا ما سيتغير، ولا عندما كان يقود بايرن ميونخ “أريد التأثير على لاعبي فريقي، هذا كل شيء. لست متعجرفا لدرجة تجعلني أعتقد أنني أستطيع التحكم في أي شيء خارج فريقي”.

وواصل جوارديولا “أتذكر منذ سنوات عندما فاز فريق بكأس العالم، ثم حلله الجميع وقالوا إن هذا سيكون الاتجاه الذي سيهيمن على كرة القدم في السنوات القادمة”.

واختتم تصريحاته بقوله “الكل يريد تقليد الفائز. هذا خطأ، كرة القدم ليست نسخ ولصق. لا يمكنني نسخ مدرب آخر يعجبني ولصقه في فريقي إذا لم أكن أؤمن بذلك. ينجح المدرب عندما يفعل ما يؤمن به”.