مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديبالا وموراتا في تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد أتالانتا بالدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلانتا، اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة  25، من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2021-22.

 ويحتضن ملعب جيويس، مواجهة أتلانتا ضد يوفنتوس في الأسبوع 25 من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة، ويدير الحكم ماوريزيو مارياني قمة مباريات الجولة فى الدورى الايطالي.

ونشرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس أمام أتالانتا والذى جاء كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

الدفاع: دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – ماتيا دي تشيليو.

الوسط: دينيس زكريا – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو.

الهجوم: باولو ديبالا – دوسان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا.

يدخل فريق يوفنتوس آملاً في تحقيق الثلاث نقاط من هذه المباراة الصعبة. خاصة أن الفريق.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة جمعها فى 24 مباراة السابقة، بفارق نقطتين فقط عن فريق أتلانتا صاحب المركز الخامس برصيد 35.

 ويسعى اليوفي صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة على أمل الدخول فى المنافسة على لقب  المسابقة الإيطالية مع انتر ونابولي وميلان على الترتيب.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

إنتر ميلان – 53 نقطة

نابولي – 52 نقطة

ميلان – 52 نقطة

يوفنتوس – 45 نقطة

أتالانتا – 43 نقطة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

دوشان فلاهوفيتش – فيورنتينا – 18 هدفًا

تشيرو إيموبيلي – لاتسيو – 18 هدفًا

جيوفاني سيميوني – هيلاس فيرونا – 12 هدفًا

لاوتارو مارتينيز – إنتر ميلان – 11 هدفًا

تامي أبراهام – روما – 10 أهداف

من جهة أخرى، قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس: “إن مباراة أتلانتا مهمة في المنافسة على المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، إذ تفصل نقطة واحدة بين الفريقين في المنافسة على آخر المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا”.

وتقدم يوفنتوس على أتلانتا في الترتيب الأسبوع الماضي، لكن تتبقى مباراة لفريق المدرب جيان بييرو جاسبيريني. ويلتقي الفريقان غدا الأحد في بيرجامو عقب نتائج متناقضة في دور الثمانية بكأس إيطاليا وسط الأسبوع حيث نجح يوفنتوس في تخطي ساسولو بينما خرج أتلانتا على يد فيورنتينا.

وقال أليجري في مؤتمر صحافي “غدا مواجهة مباشرة على المركز الرابع. إنها مهمة لكنها ليست حاسمة لأن الطريق لا يزال طويلا”. وأضاف “ستكون مباراة صعبة لأن أتلانتا أظهر في السنوات الأخيرة أنه يمكنه المنافسة على مراكز القمة ولعب في دوري الأبطال لثلاث سنوات”. وتابع “سيكون غاضبا جدا بعد الخروج من الكأس ونحتاج لأداء يتضمن التركيز الشديد والقوة البدنية والخططية لتحقيق نتيجة جيدة”.