مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام ريد بول في دوري أبطال أوروبا

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف نادي ريد بول النمساوي, نظيرة الألماني بايرن ميونخ في مباراة الذهاب في دور 16 في دوري أبطال أوروبا، وسيكون البايرن ضيفاً ثقيلاً على الفريق النمساوي في المباراة.

وينتظر عشاق الفريق الالماني ومشجعي الكرة الأوروبية هذه المباراة أملا في عودة البايرن لطريق الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة في الدوري.

بايرن ميونخ وسالزبورج
بايرن ميونخ وسالزبورج

وصل نادي بايرن ميونخ الالماني إلى الدور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إن تربع على عرش المجموعة الخامسة برصيد 18 نقطة، حيث خاض البايرن في دور المجموعات بالبطولة ستة مباريات حقق الفوز في جميع المباريات بدون إن يلتقي هزيمة واحدة من أحدي الفرق المنافسة.

بينما تأهل ريد بول سالزبورغ إلى الدور 16 في البطولة بعد إن حصل على المركز الثاني في قائمة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الفريق صاحب المركز الأول حيث خاض الفريق النمساوي ستة مباريات استطاع الفوز في ثلاثة منهم وخسر في مباريتين بينما تعادل في مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

ستلعب مباراة الذهاب في دور 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميون وريد بول سالزبورغ في النمسا مساء غداً الاربعاء 16 فبراير وستبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونخ امام ريد بول سالزبورغ

سيبدأ نادي بايرن ميونخ الالماني المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: لوكاس هيرنانديز- زوليه- كيميتش- بافارد.

خط الوسط: كينجسلي كومان- توليسو – توماس مولر.

في الهجوم: جنابري – ساني- روبرت ليفاندوفسكي.

ووصل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال 9 مرات، خلال المواسم العشرة الأخيرة، وخرج من دور ثمن النهائي مرة واحدة فقط في موسم 2018-2019.

يذكر أنه تمكن فريق روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه، من حسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تحقيقه للعلامة الكاملة فى دور المجموعـات بعد أن

احتل صدارة المجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز بمبارياته الـ6 في تلك المرحلة، مع إحراز 22 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط، فيما تغلب على ريد بول سالزبورج مرتين الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر، تأهل ريد بول سالزبورج إلى دور الـ16 كوصيف في جدول ترتيب المجموعة السابعة، بواقع تحقيق 3 انتصارات مع تعادلين وتلقى هزيمتين، ليصبح في جعبته 10 نقاط يحصد بفضلها بطاقة العبور لثمن النهائي الأوروبي.