مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوارديولا يرغب في تجديد عقد رحيم ستيرلنج

نشر
الأمصار

منح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إدارة ناديه الضوء الأخضر لتجديد عقد الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج.

ويرتبط سترلينج بعقد مع مانشستر سيتي، حتى صيف 2023، وكان قريبًا من الرحيل في يناير الماضي، إلى برشلونة، بينما ضم البارسا زميله فيران توريس.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن جوارديولا طلب من إدارة ناديه تجديد عقد سترلينج، والإبقاء عليه في ملعب الاتحاد لفترة أطول.

وأضاف رومانو، أن مانشستر سيتي تواصل بالفعل مع وكلاء اللاعب، من أجل الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

رحيم ستيرلنج
رحيم ستيرلنج

جدير بالذكر أن سترلينج بدأ الموسم على مقاعد البدلاء، وكان قريبًا من الرحيل عن برشلونة، والمثير أن بيب جوارديولا نفسه كان يرغب في التخلص منه.

لكن مع الإصابات التي تعرض لها جابرييل جيسوس وفيران توريس قبل رحيله، حصل سترلينج على الفرصة، ونجح في استعادة ثقة جوارديولا من جديد.

 

وعلق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على خسارة فريقه أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة (3-2) على ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “كانت مباراة جيدة، حاولنا عبر العديد من الجوانب وخاصة من الجانب الأيسر، كان الأمر صعبًا للغاية، وضيقوا المساحات، توتنهام يملك الجودة، فهم يقدمون الكرة إلى هاري كين، وهم فريق جيد للغاية في الأمام”.

وأضاف: “في الشوط الأول سجلوا الهدف ولم يقدموا أي شيء آخر، وفي الشوط الثاني، كانت لديهم هجمة عبر هاري كين في البداية وسجلوا، حاولنا بدورنا التسجيل، ولكن استقبلت شباكنا هدفا في الوقت بدل الضائع”.

رحيم ستيرلنج
مانشستر سيتي

وتابع: “يكون الأمر صعبًا عندما يدافعوا بهذا العمق، كانت لدينا الفرص للتسجيل، ولكن لسوء الحظ لم نسجل، هم يتمتعون بالفاعلية، يملكون في الأمام كين وسون وكولوسيفسكي، ولم ننجح في الدفاع أمام عرضياتهم، لم نتمتع بالزخم”.

وأتم: “لم نكن بحاجة لخسارة مباراة اليوم لمعرفة مدى صعوبة الفوز بلقب الدوري، هناك الكثير من المباريات المتبقية”.