مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يكشف عن إصابة توماس مولر بفيروس كورونا

نشر
توماس مولر
توماس مولر

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم، الإثنين، إصابة نجم الفريق توماس مولر بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وأصدر النادي البافاري بيانًا رسميًا ذكر فيه: “أثبتت نتائج الفحوصات الطبية إصابة مولر بفيروس كورونا، وهو الآن يخضع للعزل المنزلي”.

توماس مولر
توماس مولر

وشارك مولر فى فوز فريقه بايرن ميونخ على حساب جروتر فيورث بنتيجة 4-1 التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافاست الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا” للموسم الحالي 2021-2022.

بايرن ميونخ يكتسح جروتر فيورث برباعية في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أقصى فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره جروتر فيورث بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافاست الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز “بوندزليجا” للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، سيباستيان جرييسبيك (في مرماه)، وتشوبو موتينج فى الدقائق 46، 61، 82، و90 على التوالي لبايرن ميونخ، وبراتيمير هيرجوتا في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ
التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من: “اولريتش، اوباميكانو، لوكاس، بافارد، ريتشاردز، كيميتش، توليسو، سابيتزر، ساني، مولر، ليفاندوفسكي”.

بهذه النتيجة واصل بايرن ميونخ تصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في واحدة وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 74 هدفاً وتلقي 26.

فيما تذيل فريق فورث جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 61.

كان بايرن ميونيخ تعادل أمام سالزبورج النمساوي يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما.

وخسر بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 أمام مستضيفه فريق بوخوم، على ملعب رورستاديون ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا” وثأر أصحاب الأرض من البايرن بعد هزيمة الدور الأول بسباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا.

كان بايرن ميونيخ تعادل أمام سالزبورج النمساوي يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف لكل منهما.