مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

زيزو يسبق بعثة الزمالك إلى المغرب بعد شفائه من فيروس كورونا

نشر
الأمصار

غادر اليوم الثلاثاء، أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك المصري، أنجولا متوجها إلى المغرب، للانضمام لبعثة الأبيض استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

ونشر أحمد سيد زيزو صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مشيرا خلالها لتوجهه إلى المغرب مباشرة ليسبق بعثة الزمالك التي تغادر القاهرة غدا قبل مواجهة الوداد المغربي.

زيزو
زيزو

ويرافق الدكتور إبراهيم عنبة، عضو الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع عضو الجهاز الإداري، أحمد سيد زيزو للمغرب بعدما ظلا برفقته أثناء تواجده بأنجولا.

وأكد مصطفى زيزو، والد نجم الزمالك أحمد سيد “زيزو”، أن إدارة النادى الأبيض اتفقت مع نجله على عودته من أنجولا إلى المغرب مباشرة بعد تماثله للشفاء فيروس كورونا.

وقال والد زيزو، فى تصريح لبرنامج “جمهور التالتة” الذى يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، أن نجله بخير متوجها بالشكر لسفير مصر فى أنجولا محمد صفوت ورئيس بعثة الزمالك جمال عبد الحميد وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة.

وكان أحمد سيد زيزو غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام ساجرادا الأنجولي بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يخضع لمسحة طبية أمس أثبتت تعافيه من المرض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

زيزو
زيزو

ويواجه الزمالك الوداد تحت شعار لابديل عن الفوز، لإعادة أماله مرة أخرى في المنافسة على مقعدين المجموعة، حيث يمتلك الزمالك نقطتين من تعادلين، في الجولة الأولى والثانية.