مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ أمام فرانكفورت في الدوري الألماني

نشر
ليفاندوفسكي يقود
ليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونخ أمام فرانكفورت

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة أينتراخت فرانكفورت فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب كومرزبنك ارينا في المرحلة الـ 24 من الدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ

حراسة المرمى: أولريخ

الدفاع: بافارد، أوباميكانو، سولي،  هيرنانديز

الوسط: موسيالا، سبايتزر، كيميتش

الهجوم: جنابري، كومان، ليفاندوفسكي

تشكيل البايرن

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

ويغيب عن  البايرن في مباراة اليوم المهاجم المخضرم توماس مولر لإصابته بفيروس كورونا.

بينما سيكون النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، على موعد مع رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألماني، في حال هز شباك مضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت.

ويحتاج ليفاندوفسكي لتسجيل هدف واحد فقط في مرمى فرانكفورت، ليعادل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف خارج ملعبه في موسم واحد بالدوري الألماني، حيث يمتلك الهداف البولندى حاليًا 16 هدفًا خلال الموسم الحالي خارج "أليانز أرينا".

ويمتلك الرقم القياسي الثنائي يوب هاينكس الذي سجل 17 هدفاً في موسم 1973-1974 مع تيمو فيرنر الذي أحرز نفس العدد من الأهداف بموسم 2019-2020.

وقال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :" إنه المرشح الأول"

وقال ناجلسمان إن موسيالا (18 عامًا)، الذي تعافى من فيروس كورونا: تدرب بشكل مذهل.

وقال المدرب إنه من الممكن أن يخرج مولر من الحجر الصحي إذا جاءت نتيجة الفحص الخاصة به سلبية يوم الأحد، وفي هذه الأثناء "هو بخير ولا يعاني من أعراض البرد، وهو الأمر الذي يشعرنا بالسعادة"، مضيفا :"هو بحالة جيدة".

ويظل بايرن ميونخ يفتقد لجهود قائد الفريق مانويل نوير، حارس المرمى، وليون جوريتكسا وكورنتين توليسو وألفونسو ديفيز، ولكن كينجسلي كومان أصبح جاهزا بعد شفائه من إصابة في ربلة الساق (السمانة).