مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

غياب محمد صلاح عن المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

نشر
غياب صلاح عن المرشحين
غياب صلاح عن المرشحين لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري، خلال شهر فبراير الماضي.

وشهدت القائمة التي تكونت من 6 لاعبين، غياب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يعتلي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز:

ويعتلي محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 هدفًا بقميص ليفربول، بينما يأتي زميله ديوجو جوتا برصيد 12 هدفًا كأقرب الملاحقين له.

المرشحون لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

وتضم قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر لشهر فبراير الماضي، كل من هاري كين مهاجم توتنهام، جويل ماتيب نجم ليفربول، ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، تشي أدامز لاعب ساوثهامبتون، بن ميي لاعب نادي بيرنلي، بالإضافة إلى ريان فريزر لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

Image
ماتيب وكين وآدامز يتنافسون على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في فبراير

وينافس الكاميرونى جويل ماتيب مدافع ليفربول كل من فس هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، و تشي آدامز نجم ساوثامبتون علي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير.

وشارك جويل ماتيب قلب دفاع الليفر في كل دقيقة من مباريات ليفربول الأربع في الدوري الممتاز خلال فبراير ، وساهم في تحقيق أربعة انتصارات وثلاث شباك نظيفة ، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا رائعًا في الفوز 6-0 على ليدز يونايتد.

Image
ماتيب

وفي سياق متصل، يحتل نادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

مواعيد مباريات الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي:

ليستر سيتي × ليدز يونايتد.

بيرنلي × تشيلسي.

أستون فيلا × ساوثهامبتون.

نوريتش سيتي × برينتفورد.

نيوكاسل يونايتد × برايتون.

وولفرهامبتون × كريستال بالاس.

ليفربول × وست هام يونايتد.

واتفورد × أرسنال.

مانشستر سيتي × مانشستر يونايتد.

توتنهام × إيفرتون.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، في حين تنطلق مباراة ليفربول في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.