مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يمطر سوسيداد برباعية.. ويبتعد بصدارة الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

واصل ريال مدريد، انتصاراته في الدوري الإسباني، بعد فوزه على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وعزز ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند 44 نقطة في المركز السادس.

أهداف ريال مدريد وسوسيداد

وبدأ ريال سوسيداد بالتسجيل عن طريق مهاجمه ميكيل اويارزابال في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، سددها بنجاح على يسار كورتوا حارس ريال مدريد.

ونجح لاعب الوسط الفرنسي، الشاب إدواردو كامافينجا في تسجيل هدف التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 40، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الباسكي. 

بنزيما يتألق مع الريال

وسجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الثاني، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس ريال سوسيداد.

وفي الشوط الثاني، ألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا أخر للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 70 بداعي التسلل، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، حصل عليها البرازيلي فينيسيوس جونيور.

واختتم ماركو أسينسيو رباعية ريال مدريد في الدقيقة 79 بعد متابعته لعرضية داني كارفاخال.

وكان قد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني "لا ليجا". 

التشكيل الرسمي لـ ريال مدريد ضد سوسيداد:

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كامافينجا

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، فينسيوس