مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

غيابات بالجملة في قائمة يوفنتوس لمواجهة سبيزيا بالدوري الإيطالي

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، قائمة اليوفي لمواجهة سبيزيا، في المباراة المقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد سبيزيا، على عدد من الغيابات هي غياب جورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو وليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو وويستون ماكيني ودينيس زكريا وباولو ديبالا وفيدريكو كييزا وكايو جورج.

قائمة يوفنتوس

وضمت قائمة يوفنتوس 18 لاعبًا هم كالأتي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني - كارلو بنسوليو - ماتيا بيرين.

الدفاع: ماتياس دي ليخت - دانيلو - خوان كوادرادو - لوكا بيليجريني - دانييلي روجاني – ستراماتشيوني.

الوسط: آرثر ميلو - فيدريكو برنارديسكي - أدريان رابيو - مانويل لوكاتيلي – ميريتي.

الهجوم: دوسان فلاهوفيتش - ألفارو موراتا - أكي – سولي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 50 نقطة، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة.


يوفنتوس يسعى لاستعادة خدمات بول بوجبا


ويسعى يوفنتوس لاستعادة خدمات بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد بوجبا مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد أي دليل على تجديد تعاقده مع الفريق.

تأزم العلاقة بين أليجري وجماهير يوفنتوس بعد التعادل مع تورينو

يوفنتوس يستقر على ضم فلاهوفيتش وزكريا لقائمته الأوروبية وحيرة بسبب المقعد الثالث

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع بوجبا مجانا، ويجهز مسؤولوه حاليا العرض الأول للدولي الفرنسي.

ويخطط البيانكونيري لمنح بوجبا راتبا ثابتا، يبلغ 7.5 مليون يورو، مثل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، على أن يرتفع بالمتغيرات إلى 10 ملايين يورو.

ووفقا للصحيفة، سيتضمن العرض عقدا مدته 3 سنوات، ويعمل ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على إقناع بوجبا بالعودة إلى صفوف السيدة العجوز مرة أخرى.

دوسان فلاهوفيتش

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادمًا من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه.