مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأجيل تجديد عقد "ديبالا" مع يوفنتوس الإيطالي

نشر
باولو ديبالا-مهاجم
باولو ديبالا-مهاجم يوفنتوس الإيطالي

تحدثت تقارير إعلامية إيطالية عن تأجيل اجتماع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، مع وكيل الأرجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفي لوقت لاحق بعدما كان مقرراً له أن يقام غداً في مدينة ميلانو وهو ما يؤكد تأجيل حسم تجديد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت"، فإنه تم تأجيل الاجتماع بين مديري نادي يوفنتوس وممثلي باولو ديبالا إلى وقت لاحق بعدما كان مقررًا له أن يقام غدًا الخميس.

تأجيل تجديد عقد "ديبالا" مع يوفنتوس الإيطالي

وشدد التقرير أن خورخي أنطون وكيل باولو ديبالا وصل الى ميلانو بالفعل الا أن عدم انعقاد الاجتماع الذي كان مقرراً له غداً من غير الواضح فهم الأسباب.

كان اللاعب قد حصل على عرض من إدارة نادي يوفنتوس للحصول على راتب قدره 7 ملايين يورو بخلاف 3 ملايين أخرى في صورة مكافآت .

النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالي حيث تم وضع موعد للتجديد.
في سياق متصل، أكد فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس في وقت سابق أنه سيلتقي مع وكيل باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهي عقودهم مع اليوفي في الأيام المقبلة، وذلك لفتح ملف التجديدات من جديد قبل انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيديريكو تشيروبيني في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول ايطاليا": "في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق انتهت عقودهم."

يوفنتوس يتغلب على سبيزيا بهدف في الدوري الإيطالي

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

تغلب فريق يوفنتوس علو نظيره فريق سبيزيا، وذلك بعدما حقق فوزًا جديدًا على حساب سبيزيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف المباراة عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة سحرية من النجم الإيطالي لوكاتيلي.

وشهدت مباراة اليوم غياب 9 لاعبين من يوفنتوس هم: "جورجيو كيليني وماتيا دي تشيليو وليوناردو بونوتشي وأليكس ساندرو وويستون ماكيني ودينيس زكريا وباولو ديبالا وفيدريكو كييزا وكايو خورخي".

ترتيب يوفنتوس

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات، وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 25.

فيما يأتي فريق سبيزيا في المركز السادس عشر ببطولة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة جمعها في الفوز خلال 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 28 هدفاً وتلقي 50.

تشكيل يوفنتوس في مواجهة سبيزيا

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو – دي ليخت – روجاني – بيلجريني.

خط الوسط: رابيو – أرثر – لوكاتيلي.

خط الهجوم: فلاهوفيتش – موراتا – كوادرادو.

فيما جاء تشكيل سبيزيا كالتالي: "بروفيدل، فيرير، إرليك، نيكولاو، ريكا؛ جياسي، ماجويري، باستوني، جرين، ماناج، أجوديلو".

وتسلم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس جائزة لاعب الشهر في الدوري الايطالي عن شهر فبراير قبل انطلاق مباراة سبيزيا.


يوفنتوس يتغلب على سبيزيا بهدف في الدوري الإيطالي


ويتصدر فلاهوفيتش ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا، حيث بات اللاعب واحدا من نجوم الدوريات الخمس الكبرى بعد أشهر قليلة من انتقاله لليوفي قادماً من فيورنتينا.

كان اليوفي تعاقد مع فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا حتي عام 2026، وبلغت قيمة الصفقة 70 مليون يورو، بإضافة 11.6 مليون يورو رسوم إضافية منصوص عليها في لوائح فيفا، و10 ملايين يورو، وأصبح صاحب أغلى صفقة في الميركاتو الشتوي للدوري الإيطالي عبر تاريخه.