مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حسين الجسمي يبدع في ساحة الوصل بـ "إكسبو 2020 دبي"

نشر
حسين الجسمي
حسين الجسمي

تألق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حفل "أمسيات خالدة" والذي يعد ضمن "إكسبو 2020 دبي"، بحيث قدم أغاني نالت إعجاب الجماهير.

ويشار إلى أن الحفل يقام حفل "أمسيات خالدة" فى إكسبو 2020 دبى"، يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

الجسمي يفاجئ الجماهير 

وفاجأ الجسمى الحضور بصعوده من تحت أرض المسرح، أثناء عزفه على آلة البيانو أغنية "انا لها شمس" التي كتبها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتتعالى صيحات وهتافات الجمهور، الذى رفع لافتات الحب والترحاب له بكل اللغات، مرحباً بهم وبحضورهم الذي وصفه بالراقي والمبهر.

وقال الجسمى خلال الحفل: "اليوم الكلام يعجز عن وصف المشاعر، يعجز عن وصف وجودكم الراقي المبهر في هذه الحفلة الختامية فى ساحة الوصل.. الله يحفظكم ، تشرفت أن أكون سفير لهذا الحدث العالمي من أرض الإمارات، الحدث المؤثر في جميع المجالات الذي صنع مستقبل أفضل لأبنائنا.. لدولنا ولكل العالم".

وتابع بقوله: " يعز علينا فعلاً نودع هذا الحدث .. لكن نجاحنا الذي أبهر العالم في تنظيمه هو جعلنا نشعر بالفخر لدولتنا الغالية وبرؤية أصحاب السمو حكامنا وشيوخنا الله يحفظهم، شكراً أكسبو 2020 دبي لدعوتكم".

نجوم الفن في أمسيات خالدة 

ويشار إلى أن إكسبو 2020 دبي يقدم مجموعة حافلة جديدة من نجوم الفن المميزين ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" خلال شهر مارس/آذار الجاري.

ومن المقرر أن تقدم المغنية والممثلة الإيرانية گوگوش حفلاً خاصاً على منصة اليوبيل، يوم الخميس 17 مارس/آذار الجاري، عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات.

وتمتد المسيرة المهنية لهذه الفنانة لحوالي 60 عاما تقريبا، اعتلت خلالها الأيقونة الثقافية خشبات مسارح عالمية لتؤدي أغانيَ لاقت شهرة واسعة، مثل "همصدا مدلي"، و"هستمو نیستم"، وأغنيتها المنفردة "گوهر کمیاب" التي ظهرت العام الماضي.

ويشار إلى أن الجمعة 4 مارس 2022 قدم الفنان الإماراتي ميحد محمد وإلى جانب أمسية للمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد،اللذان قدما أمسية رائعة نالت على إعجاب الجماهير ضمن فاعليات أكسبو دبي 2020.