مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السد يواجه الدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر

نشر
السد يواجه الدحيل
السد يواجه الدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر

يواجه فريق السد القطري بطل الدوري، نظيره الدحيل، في المواجهة التي يحتضنها ستاد جاسم بن حمد في نادي السد، في المواجهة التي تقام في السابعة إلا ربع مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمير قطر.

وأعرب المدرب لويس كاسترو مدرب الدحيل: “عن سعادته بوصول الفريق للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير، ومعربًا عن تمنياته بالوصول للنهائي والحصول على لقب البطولة”.

لويس كاسترو مدرب الدحيل

 ووصف المدرب مباراة الفريق أمام السد بالقوية والمثيرة، وقال كاسترو في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثانية عشر من ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: “ستكون مباراة صعبة للغاية ونحن نراها كذلك عطفاً على ما رايناه من قوة السد والدحيل نجح في التعادل معه في مباراتين ودوماً ما تكون المواجهات هجومية، ونحن جاهزون لهذه المباراة وثقتنا في لاعبينا كبيرة ونحترم السد بطل الدوري وهو لقب يستحقه ولكن نحن نريد الفوز والوصول للنهائي”.

وقال كاسترو: "في المباراتين السابقتين أمام السد إرتكبنا بعض الأخطاء في تلك المباريات وحدث التعادل، ولكن هذه المرة الامر مختلف لان أي خطأ يمكن أن يكلفنا الخروج من المنافسة، ولهذا يجب أن ندخل إلى الملعب في كامل تركيزنا من أجل تحقيق الوصول للنهائي، والفائز بهذه المباراة هو من سيلعب بكامل تركيزه،.

وواصل كاسترو حديثه قائلاً: “حدثت لنا بعض الاشكالات في مباراتينا أمام السد ففي احداها تم طرد لويز مارتن ولكن رغم ذلك خرجنا بالتعادل، ولكن يجب ان ننسى كل ما تم في المباريات السابقة والتركيز على المباراة التي ستقودنا للنهائي، وأتمنى التوفيق للحكام وأتمنى ايضاً أن تخرج المباراة بمستوى فني جيد يسعد الجماهير التي ستتوافد بكثرة إلى ملعب المباراة”.

كما أكد توبي الدرفيلد مدافع الفريق أن الدحيل تنتظره مواجهة هامة أمام فريق السد في نصف نهائي كأس الأمير.

 وقال الدرفيلد في حديثه أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي، الذي انعقد نهار اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: “ستكون مباراة صعبة للغاية لأننا سنواجه خصم قوي ظهر بشكل جيد، ونحن بدورنا نجحنا في مجاراتهم والخروج بالتعادل معهم، وستكون المباراة ممتعة لما يمتلكه الفريقان من عناصر قادرة على تقديم مردود فني جيد داخل الملعب، والدحيل قادر على تحقيق الفوز في مباراة الغد".

توبي الدرفيلد مدافع فريق الدحيل


وقال توبي: “سيكون هناك عملاً جبارًا لدفاع الدحيل لإيقاف خطورة مهاجمي نادي السد، وأنا أجيد التعامل مع اللاعبين الكبار ولهذا قام النادي باستجلابي والتعاقد معي، واحترم مهاجمين السد ولكن التعامل داخل الملعب لن يكون بالأسماء بل بالعمل الجماعي، فخط الدفاع سيتلقى المساعدة من باقي اللاعبين ونحن بدورنا كمدافعين سنقدم المساعدة للمهاجمين من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة في هذه ”.

حامل لقب كأس الأمير:

ويحمل فريق السد لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الأمير، بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح /5 - 4/ في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الثمامة، كما أن السد هو أيضا الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد ثمانية عشر لقبا يليه العربي بثمانية ألقاب والغرافة بسبعة ألقاب ثم الريان بستة ألقاب.