مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي

نشر
التشكيل المتوقع لانتر
التشكيل المتوقع لانتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على تورينو، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: سكرينيار ودي فريج وباستوني ودومفريس.

في خط الوسط: أرتورو فيدال وبروزوفيتش وهاكان تشالهانوجلو وإيفان بيريسيتش.

في خط الهجوم: إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز.

يدخل نادي تورينو هذا اللقاء، طمعًا في تحقيق الانتصار لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً، وخاصةً أنه يرغب في الاقتراب من المراكز الخمسة الأولى، بعد أن اَكتفى بالتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، ولديه مباراة واحدة فقط مؤجلة.

انتر ميلان

وكان قد تَعثر في الخمس لقاءات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مواجهة فيهم نهائيًا، ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 37، ليتمكن من تقليص الفارق بينه وبين ساسوولو صاحب المركز العاشر إلى نقطتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يخوض إنتر ميلان هذه المواجهة، بحثًا عن الوصول إلى صدارة الجدول بعد أن تَمكن من التواجد على الوصافة؛ بعد أن لَعب 27 لقاء من أصل 28 جولة تم لعبها بالفعل.

حيث يمتلك حاليًا عدد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ميلان المُتصدر في الوقت الراهن، ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة، وهزيمة أو تعادل غريمه ليصعد إلى الصدارة، وينجح في الانفراد بها عقب تحقيقه الانتصار في اللقاء المؤجل له.

انتر ميلان

نتيجة الذهاب بين الفريقين:

لم تكن مباراة الذهاب بين الفريقين ممتعة بالنسبة لحجم وقوة كلاً منهما، ولم يتمكن الثنائي من تقديم مستواهم المعروف. ولكن، نَجح إنتر ميلان في إحراز فوزًا صعبًا على غريمه، بنتيجة هدف نظيف دون رد، وخرج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء الذي أقيم على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

تاريخ مواجهات إنتر ميلان وتورينيو في جميع المسابقات:

بالنسبة لتاريخ المواجهات، الذي جَمع بين إنتر ميلان وتورينو من قبل، فقد تقابل الثنائي مع بعضهما البعض في 61 لقاء كامل، من بينهم لقاء الذهاب في بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022. كانت الغلبة حاضرة لصالح فريق الأفاعي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار على غريمه في 31 مواجهة كاملة ولم يتلقى الهزيمة، سوى في 12 مباراة، وحَسم التعادل نتيجة 18 لقاء آخر.