مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منى عبد الغني تغادر المستشفى بعد تأكد عدم إصابتها بنزيف داخلي

نشر
الأمصار

غادرت الفنانة والإعلامية المصرية منى عبد الغني، المستشفي اليوم الأحد،  بعد التأكد من سلامتها تماما وعدم إصابتها بنزيف، وذلك بعد تعرضها لحادث سير منذ يومين.

وقام الأطباء، خلال اليومين الماضيين، بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للفنانة مني عبد الغني، وفضلا بقائها  المستشفى للاطمئنان على حالتها ومن ثم السماح لها بالخروج حيث تعاني من بعض الكدمات .
وكانت تعرضت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني، لحادث سيارة نقلت على إثره إلى المستشفى بالسادس من أكتوبر.

 

تعرضت لعدد من الكدمات

وتعرضت لعدد من الكدمات آثر الحادث، واجرت منى عبد الغني، الفحوصات اللازمة بعد إصابتها بتلك الكادمات.

وفي نفس السياق، كشف كريم سلامة، نجل الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدته، بعد تعرضها لحادث سير مروع، أمس، نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات القريبة.

وقال "سلامة"، خلال مداخلة تليفزيونية:"انكتب لها عمر جديد الحمدالله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفى، ولانزال نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الحالة الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل"، متابعا:"هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المستشفى للاطمئنان فقط لقدر الله في حال تبان حاجة".
وكانت قد شاركت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، جمهورها، بأحدث إطلالاتها، ونشرت صورة جديدة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت منى عبد الغني من أستديو برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وكتبت معلقة لجمهورها من خلال صورتها :"حافظ علي ابتسامتك واسعى فالخير كل مشاكلك تهون..صباحكم جميل".

وكانت تعافت الإعلامية منى عبدالغني، تماما من فيروس كورونا حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية.

منى عبد الغني

 

نبذة عن حياتها

كانت بدايتها الفنية بعدما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاسيت. وسرعان ما ينفض الفريق ليستقل كل مطرب بنفسه إلى أن أصدرت شريط "|أصحاب" الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت، وهي خريجة “معهد الموسيقى العربية - أكاديمية الفنون” وحاصلة على درجة الدكتوراة منه، وتعمل كأستاذ القاء وتجويد (phonetics) بالمعهد.

في عام 1985 تزوجت من الموسيقي «أحمد شريف سلامة» ابن أسرة سلامة الفنية وأنجبت منه ابن وابنة هما «ريم» و«كريم» وبعد وفاة شقيقها قررت أن تعتزل العمل الفني حزنا عليه وترتدي الحجاب وتطلقت من الموسيقي «أحمد شريف سلامة» بعام 2002، لتتزوج من رجل الأعمال «محمد قورة»، والذي انفصلت عنه حيث استمر زواجهما من عام 2006 حتى 2017.